سوق خيري في اللاذقية لبيع السلع بأسعار مخفضة

بمشاركة عدد من الجمعيات الخيرية والأهلية وبالتعاون بين الفعاليات التجارية والاقتصادية وغرفتي الصناعة والتجارة في محافظة اللاذقية, وبإشراف مديرية الشؤون الاجتماعية والعمل في المحافظة، افتتح مساء أمس سوق خيري في حديقة البطرني في مدينة اللاذقية.
وبيّن عمار أحمد مدير الشؤون الاجتماعية والعمل لـ«تشرين» أنّ افتتاح هذا السوق يأتي تنفيذاً لتعليمات محافظ اللاذقية الذي أكدّ خلال اجتماعه بداية شهر رمضان بممثلي الجمعيات الأهلية وغرفة الصناعة والتجارة على ضرورة إشراك المجتمع الأهلي والفعاليات الاقتصادية بتقديم وتوفير كل السلع بأسعار مخفضة كنوع من التكافل الاجتماعي خلال هذه الفترة.
وأشار أحمد إلى قيام شركة النقل الداخلي في المحافظة وبتكليف من المحافظ بتنظيم ساعات عمل الباصات بناء على الحاجة وتأمين نقل الركاب إلى السوق، علماً أنه تم تمديد عمل باصات شركة النقل الداخلي على الخطوط التي تمر من أمام الحديقة إلى الساعة 11:30 ليلاً في اليوم الأول من افتتاح السوق.
وفي جولة لـ«تشرين» في السوق، الذي يضم تشكيلة واسعة من المواد الغذائية ومنتجات المرأة الريفية ومنسوجات يدوية وألبسة من صنع بعض السيدات في الجمعيات المشاركة بالسوق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار