دورات تأهيل وصقل لحكام ومدربي «المواي تاي»

دمشق – تشرين:
ضمن خطتها السنوية المتضمنة تأهيل وصقل كوادرها التدريبية والتحكيمية تقيم اللجنة العليا للفنون القتالية دورات تأهيل وصقل وترفيع في ألعاب المواي تاي وقوة الرمي والنسور.
وتتضمن هذه الدورات محاضرات عملية ونظرية حول آخر مستجدات علم التدريب والتحكيم والجهد البدني وآلية إدارة البطولات الرياضية من الناحية التحكيمية وأسس تعامل المدرب مع لاعبيه، إضافة إلى محاضرات في التنظيم والإدارة والإعلام والطب الرياضي وسيحاضر في هذه الدورات نخبة من كوادر الفنون القتالية و الخبرات الرياضية الأخرى.
وستقام دورتا المواي تاي وقوة الرمي في دمشق بالفترة من 25 – 27 الشهر الحالي، فيما ستقام دورة رياضة النسور وحماية الشخصيات في اللاذقية بالفترة من 4 – 6 آذار القادم.
يشار إلى أن اللجنة العليا للفنون القتالية قد بدأت تنفيذ أنشطتها لهذا العام حيث نظمت بالفترة من 11 – 13 الحالي بطولة الجمهورية برياضة المواي تاي للرجال والسيدات وفحوص أحزمة ملونة برياضة النسور و”اليوني فايت” ، فيما تستكمل الشهر القادم أنشطتها حيث من المقرر أن تقام بطولة الجمهورية للتايكونجستو للرجال والسيدات في دمشق وفحوص أحزمة ملونة ودورات صقل وترفيع في ألعاب« الكونغ فو» و« الكيوكشن كاي».

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار