تشرين يتخطى الوحدة ويعزز صدارته للدوري… والكرامة يفك عقدة التعادلات مع عفرين

أنهى فريق تشرين قمة مباريات المرحلة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على ضيفه الوحدة بهدف كامل كواية الذي جاء بالدقيقة 6 وبهذا رفع رصيده إلى 17 نقطة، بينما تراجع الوحدة للمركز الثالث برصيد 13 نقطة.
وفي ملعب الجلاء بدمشق تعرض الجيش لخسارة مفاجئة أمام ضيفه الوثبة بهدفين من دون رد سجلهما صبحي شوفان وأنس بوطة في الدقيقتين47 و88، لينفرد الوثبة بمركز الوصافة بـ 14 نقطة وتجمد رصيد الجيش عند 11 نقطة رابعاً.
وفي حمص فك الكرامة عقدة تعادلاته وحقق الفوز على عفرين بثلاثية مقابل هدف سجلها عبد الملك عنيزان في د 11 وأحمد العميّر في مناسبتين في د 59 و75 بعد متابعته لركلة جزاء ضائعة، بينما سجل لعفرين محمد العقاد في د51، وبهذا تقدم الكرامة للمركز الرابع بـ11 نقطة وبقي عفرين أخيراً بالمركز الرابع عشر بنقطتين.
وفي ملعب الحمدانية بحلب حقق الاتحاد فوزاً ثميناً على ضيفه النواعير بثلاثة أهداف لهدف، سجل الأول منها أحمد كلاسي في د11 والثاني والثالث محمد ريحانية في د72 من ركلة جزاء وفي د81 وقلص الفارق للضيوف سعد قطرميز في د84، ورفع الاتحاد رصيده إلى 7 نقاط عاشراً وتراجع النواعير للمركز الثالث عشر وقبل الأخير ب6 نقاط.
وفي الفيحاء تغلب الفتوة على ضيفه حطين بثلاثة أهداف لهدف تناوب على تسجيلها أحمد الحسين ومحمد زينو من ركلة جزاء وعلي بعاج في د 4 و37 و79 وقلص الفارق للضيوف بطرس فيوض في د90، وبهذا تقدم الفتوة للمركز التاسع ب8 نقاط وتجمد رصيد حطين عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.
وفي حماة سيطر التعادل السلبي على لقاء الطليعة وضيفه جبلة ليضيف الفريقان نقطة إلى رصيدهما، وقد أكملا اللقاء منقوصي العدد بعد طرد حمزة الكردي وأحمد الديري، فأصبح جبلة سادساً بـ11 نقطة والطليعة سابعاً بـ9 نقاط، وكانت الجولة افتتحت أمس وفيها فاز الحرجلة على الشرطة بهدف سليمان رشو ، فالحرجلة أصبح ثامناً بـ8 نقاط والشرطة بالمركز الثاني عشر بـ 6 نقاط.
ويلتقي في الجولة الثامنة يوم الجمعة القادم الطليعة مع تشرين وحطين مع الشرطة وعفرين مع الجيش والوحدة مع الاتحاد والوثبة مع النواعير والحرجلة مع الكرامة وتختتم الجولة السبت بلقاء جبلة مع الفتوة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار