من سيستلم قيادة دفة رجال الساحل خلفاً للماردنلي؟

تشرين – أحمد بلال:

استبشرت جماهير كرة الساحل خيراً بعد قرار تعيين إدريس ماردنلي مدرباً للفريق الأول إلا أن الأخير لم يستغرق تعيينه  بضعة أيام وسط استفسارات عديدة عن سبب اعتذاره عن متابعة المهمة إلى النهاية.

المدرب إدريس ماردنلي أوضح ل (تشرين) أنه عزم على ترك الفريق نتيجة الظروف الكثيرة وغير المناسبة والمساعدة للعمل على حد سواء.

ونفى الماردنلي نفياً قاطعاً أن تكون الأسباب المادية المتعلقة بمقدم عقده السبب الحقيقي وراء ابتعاده. ومشيراً في السياق ذاته أنه أمضى على العقد بينه وبين لجنة تسيير الأمور في النادي ولكنه لم يستلم أي مبلغ أو دفعة مسبقة من مقدم عقده.

ولفت أن طموحه منذ اللحظة الأولى العمل على إعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي بين كبار فرق الدوري الممتاز وبهذا الصدد طلب من رئيس لجنة تسيير الأمور في النادي تدعيم صفوف الفريق بستة لاعبين من خارج النادي إلا أن طلبه لم يلقَ آذاناً مصغية حسب تعبيره.

وبين أيضاً أنه تواجد خلال فترة تعيينه مدرباً للفريق في حصة تدريبية واحدة واللافت في الأمر حسبما أشار إلى أن عدد اللاعبين المتواجدين في التمرين لا يتجاوز عددهم أصابع اليد الواحدة وجل هؤلاء من فئة الشباب وسط تساؤلات كثيرة عن  غياب لاعبي فريق الأولمبي والرجال عن الحضور.
من جانبه رئيس لجنة تسيير الأمور في نادي الساحل عماد سليمان بين أن المدرب الأسبق وضع شروطاً لا تتناسب مع الإدارة  من جهة وتفوق قدرتها على تنفيذها في الوقت الراهن من جهة ثانية.

وبين سليمان أيضاً أن فريق الرجال مستمر في التمارين المحددة دون انقطاع ومشيراً إلى أن العمل خلال الفترة السابقة تركز على تنظيم شؤون اللاعبين خاصة في الأمور التي تتعلق بانتساب اللاعبين  ورفع كشوف آخرين.

ومؤكداً أنه سيتم تعيين مدرب جديد للفريق خلال الفترة القريبة القادمة وأن كل هذه الإجراءات تصب في مصلحة النادي واستمراره.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار