مقتل 10 ضباط وجنود للعدو الإسرائيلي بنيران المقاومة اللبنانية

أقر العدو الإسرائيلي بمقتل ضابطين و3 جنود بنيران المقاومة اللبنانية، ما يرفع عدد قتلاه خلال 24 ساعة إلى 10 ضباط وجنود.
كما أعلنت وسائل إعلام العدو إصابة 6 جنود ومستوطنين جراء سقوط صواريخ أطلقتها المقاومة اللبنانية على مستوطنة شوميرا في الجليل شمال فلسطين المحتلة.
بدورها استهدفت المقاومة اللبنانية بالصواريخ والمسيرات قواعد ومستوطنات وتجمعات للعدو الإسرائيلي شمال فلسطين المحتلة.
وقالت المقاومة في بيان اليوم: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة، ودفاعاً عن لبنان وشعبه، ‏ورداً على الاعتداءات والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني ‏وبنداء “لبيك ‏يا نصر الله”، قصف رجال المقاومة قاعدة الكرمل جنوب حيفا بصلية صاروخية نوعية”.
كما استهدفت المقاومة بصلية صاروخية كبيرة مستوطنة كرمئيل وبسرب من المسيرات الانقضاضية موقع البغدادي وحققت فيهما إصابات مباشرة، واستهدفت بصاروخ موجه دبابة ميركافا على أطراف بلدة مروحين، ما أدى إلى احتراقها وقتل وجرح طاقمها.
كما استهدفت المقاومة اللبنانية بصليات صاروخية تجمعات لجنود العدو الإسرائيلي على الأطراف الشرقية لبلدة الطيبة وشرقي بلدة عيترون وفي أطراف بلدة مروحين وفي مستوطنتي الماليكة والمنارة وموقعي المرج وحبوشيت وشمالي كفرجلعادي وبين مسكفعام والعديسة وفي ثكنة شوميرا.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يمنح سفير أرمينيا في سورية وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة إدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتنميتها محور اجتماع فريق العمل الحكومي المعني.. الجلالي: دور الحكومة يتمثل في تنظيم وتوفير الضوابط وخلق البيئة المساعدة والمحفّزة السماح بنقل موظفي الجهات العامة فقط.. محافظة دمشق تلغي جميع الموافقات الممنوحة لوسائط النقل العامة بالعمل مع القطاع الخاص استشهاد فلسطيني بعد تنفيذه عملية دهس أدت إلى مقتل وإصابة العشرات من جنود الاحتلال في ‌‏«تل أبيب» ‏ ما خفي وما ظهر من «الرد» الإسرائيلي.. هوكشتاين يعود على مسار تفاوضي مختلف فأي ‏جديد؟ افتتاح مؤتمر القمح العربي في مقر منظمة «أكساد».. نحو تعاون مثمر بين كل المنظمات العربية والإقليمية والدولية جيني اسبر: سأبتعد عن شكل المرأة الجميلة في الموسم الرمضاني القادم الجورجيون صوتوا بـ«لا» لأميركا.. الحزب الحاكم يفوز وجورجيا «لن تكون جبهة ثانية» ضد ‏روسيا رئاسيات أميركا.. التعادل يحاصر هاريس ويخدم ترامب ‏ خبير جيولوجي: «إسرائيل» تعبث بمقدرات الطبيعة