منتخبنا الكروي للناشئين يواجه اليوم نظيره الايراني في تصفيات آسيا.. والشعار “كن أو لا تكون”

تشرين- إبراهيم النمر:

يلتقي اليوم الجمعة منتخبنا الوطني للناشئين بكرة القدم بقيادة المدرب فراس معسعس مع المنتخب الإيراني في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء الأردنية ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لتصفيات كأس آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا بالسعودية 2025.

منتخبنا تعرض لخسارة في الجولة الثانية أمام منتخب كوريا الديمقراطية بهدف لاثنين، وهذه الخسارة وضعت الكثير من إشارات الاستفهام حول الأداء والأسلوب والطريقة التي تعامل معها مدرب منتخبنا المعسعس مع مجريات اللقاء، في حين المنتخب الإيراني تعثر في ظهوره في الجولة الثالثة التي تعرض فيها لخسارة قاسية أمام المنتخب الكوري كذلك الأمر برباعية مقابل هدف يتيم، وحينها منتخبنا كان مرتاحاً ويتحضر للقاء اليوم المفصلي إن صح التعبير.

شعار وحسابات التأهل المبكرة

الشعار الذي يرفعه منتخبنا اليوم هو الفوز وحده ولا بديل له ليضمن إلى حد كبير بطاقة عبور المركز الثاني من بين المنتخبات الخمسة التي تحتل هذا المركز، لكن بعد خسارة  إيران أمام كوريا اختلطت أوراق مجموعتنا وأصبح التنافس على المركز الثاني بيننا وبينهم..

ففي حال خسر منتخبنا اليوم خرج من المنافسة بشكل كبير، وإن تعادل عليه انتظار لقاء إيران مع الأردن مع وجوب فوز منتخبنا على هونغ كونغ ودخول لعبة فارق الأهداف.

المهمة صعبة لكنها ليست مستحيلة، وأرض الملعب ستكون الفيصل بين المنتخبين، بالتأكيد طموح الفوز حاضر لدى كليهما، فعلى الرغم من خسارة الإيرانيين أمام كوريا إلا أن ذلك سيزيدهم تصميماً على تحقيق الفوز لدخول دائرة المنافسة على المركز الثاني، منتخب إيران قوي ومميز، لكن على كادر منتخبنا أن يكون مدركاً لأهمية لقاء اليوم المفصلي والحاسم وإسعاد جماهيرنا التي تنتظر تحقيق نتيجة مشرفة وطيبة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يمنح سفير أرمينيا في سورية وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة إدارة المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتنميتها محور اجتماع فريق العمل الحكومي المعني.. الجلالي: دور الحكومة يتمثل في تنظيم وتوفير الضوابط وخلق البيئة المساعدة والمحفّزة السماح بنقل موظفي الجهات العامة فقط.. محافظة دمشق تلغي جميع الموافقات الممنوحة لوسائط النقل العامة بالعمل مع القطاع الخاص استشهاد فلسطيني بعد تنفيذه عملية دهس أدت إلى مقتل وإصابة العشرات من جنود الاحتلال في ‌‏«تل أبيب» ‏ ما خفي وما ظهر من «الرد» الإسرائيلي.. هوكشتاين يعود على مسار تفاوضي مختلف فأي ‏جديد؟ افتتاح مؤتمر القمح العربي في مقر منظمة «أكساد».. نحو تعاون مثمر بين كل المنظمات العربية والإقليمية والدولية جيني اسبر: سأبتعد عن شكل المرأة الجميلة في الموسم الرمضاني القادم الجورجيون صوتوا بـ«لا» لأميركا.. الحزب الحاكم يفوز وجورجيا «لن تكون جبهة ثانية» ضد ‏روسيا رئاسيات أميركا.. التعادل يحاصر هاريس ويخدم ترامب ‏ خبير جيولوجي: «إسرائيل» تعبث بمقدرات الطبيعة