لماذا غاب الأخوان غصون عن منتخبنا الوطني للملاكمة؟

تشرين – حاتم شحادة:

شهدت تجارب انتقاء المنتخب الوطني للملاكمة تمهيداً للمشاركة في بطولة آسيا المقبلة في الأردن، والتي أقيمت مؤخراً في دمشق غياب حامل برونزية بطولة آسيا الأخيرة أحمد غصون وشقيقه علاء غصون حامل ذهبية دورة المتوسط في الجزائر عن التجارب ما أثار العديد من التساؤلات.
مدرب منتخبنا الوطني ووالد البطلين حسين غصون أوضح في تصريح لـ«تشرين» أن اتحاد الملاكمة تجاهل استدعاء أحمد غصون في البداية على الرغم من تاريخه الحافل بالألقاب قبل أن يستدرك ذلك تالياً.
وأضاف: إن كلاً من أحمد وعلاء اعتذرا عن الالتحاق لعدم الجدوى الفنية من ذلك في ظل غياب المعسكرات الداخلية والخارجية، وحمل اتحاد اللعبة المسؤولية الكاملة عن تراجع اللعبة.
كما نفى غصون أن يكون اعتذار اللاعبين بسبب الخلافات مع الاتحاد وإنما لاعتبارات فنية في ظل عجز الاتحاد عن تأمين أدنى متطلبات اللعبة فنياً من معسكر داخلي.
وعدّ غصون أن اللعبة تدخل في نفق مظلم بسبب غياب رديف حقيقي للمنتخب، ورأى أن العلاقات الشخصية تتحكم في انتقاء اللاعبين للمنتخب الوطني.
من جانبه نفى رئيس اتحاد الملاكمة كامل شبيب تصريحات غصون، موضحاً أن الاتحاد أرسل دعوة إلى نادي الجيش لالتحاق أحمد وعلاء غصون إلا أن الرد جاء بالاعتذار بداعي الإصابة.
وأوضح شبيب أن الاتحاد بصدد إقامة معسكر داخلي للمنتخب تحضيراً لبطولة آسيا مطلع الشهر المقبل، ومن الممكن إقامة معسكر خارجي في الأردن قبل البطولة بأيام.
ولفت إلى أن الاتحاد يقف على مسافة متساوية من جميع اللاعبين ولا يمكن أن يتدخل في القرارات الفنية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار