بايدن: دائماً نجد طريقة لدعم (إسرائيل)!!

نقلاً عن الرئيس الأمريكي بايدن أنه قال في تجمع انتخابي الأسبوع الماضي: “سنجد دائماً طريقة لدعم إسرائيل”، وأكمل بايدن: “إنه الوقت الأنسب لدعم و تقوية إسرائيل”، لذلك يصبح من المنطقي القول إن واشنطن تقاتل مع تل أبيب الفلسطينيين في قطاع غزة والعرب في المنطقة العربية كلها.

وعن العدوان الجائر بالقصف الإسرائيلي على مبنى في حي سكني مأهول بدمشق (المزة) قال الرئيس الإيراني: إن هذا القصف الصهيوني تم بمساعدة الولايات المتحدة الأمريكية، أي إن واشنطن شريكة في العدوان على دمشق ومسؤولة كمسؤولية تل أبيب في ارتكاب هذه الجريمة.

‏وبينما ينشغل بعض الإعلام بالحديث عن (اغتيال) الشخصيات، والاستغراق في تفاصيل الهويات، تغيب الحقيقة الأساسية للحدث. باعتباره (عدواناً موصوفاً ضد دولة مستقلة ذات سيادة). الاغتيال أو قتل بعض القادة هو النتيجة. لكن الحدث هو العدوان الموصوف المتجاوز للقانون الدولي. و المعتدي على الشرائع الدولية… عدوان واضح فاضح.

‏إن من يسمع التصريحات الغربية والأميركية حول التوجه لضمان أمن (إسرائيل) كدولة يهودية. بإلغاء كل إمكانية للمقاومة. ومن يتابع الوقاحة الإسرائيلية الأمريكية في فلسطين والمنطقة. يفهم السبب الذي دفع الصهيونية الغربية الأمريكية لدعم الإرهاب خلال العقد الماضي لإضعاف سورية دولةً وشعباً. لأن سورية القوية هي المانع الحقيقي
للأطماع الصهيونية من التحقق.

‏قال بايدن: (سنجد دائماً طريقة لدعم إسرائيل)، وكانت هذه الطريقة باستهداف سورية خصيصاً. والمنطقة العربية عموماً. بما سمي (الربيع العربي). ومازالوا يستهدفون سورية حتى الآن. وما زالوا بعملون لإضعاف العرب والعروبة باستمرار.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
انطلاق فعاليات "كيم إكسبو ٢٠٢٤" بدورته الرابعة.. وزير الصناعة: نافذة اقتصادية مهمة للتعرف على المنتجات السورية مجلس الشعب: ذكرى السادس من أيار حلقة في سلسلة المحطات المضيئة في تاريخ سورية المعاصر الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً يسمح للقطاع الخاص بالاستثمار في صناعة التبغ السيدة الأولى أسماء الأسد تشارك أهالي بلدة صدد احتفالهم بعيد الفصح المجيد الخارجية: سجل واشنطن الأسود في حقوق الإنسان لا يؤهلها لإعطاء الدروس للدول "الشؤون" تعمل على تهيئة بيئة عمل المنظمات غير الحكومية بشكل جيد لتحقيق فعالية وإنتاجية أفضل سورية تنضم لعضوية الاتحاد الآسيوي لرياضة الجوجيتسو وتتسلم شهادة الاعتماد الدولية اختتام دورة مدربي اللاذقية برياضة الكاراتيه لدرجات دي وسي وبي قتل صديقه بقصد السرقة.. وفرع الأمن الجنائي في حمص يلقي القبض عليه خلال أقل من 24 ساعة الرئيس الأسد يهنئ أبناء الطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الشرقي بعيد الفصح المجيد