نصيب يشارك في دوري أندية الدرجة الثانية بكرة الطائرة 

تشرين- هيثم العلي:

يشارك نادي نصيب بدوري الدرجة الثانية بكرة الطائرة الذي بدأ أمس الخميس وينتهي  في ال19 من الشهر الجاري، وبنظام الدوري من مرحلة واحدة ، بحيث تقسم الفرق المشاركة إلى مجموعتين  يشارك نادي نصيب بهذا الدوري وعينه على التأهل للدرجة الأولى.

المجموعة الأولى: وتستضيف منافساتها صالة نادي الوحدة بدمشق وتضم أندية: نصيب إضافة إلى الوحدة و العربي و جيرود .

أما المجموعة الثانية فتستضيف منافساتها صالة خان أرنبة بالقنيطرة وتضم أندية : التحرير و الصمود و كفرحور و وبينتيما .

اليوم في تمام الساعة الواحدة ظهراً يلتقي نصيب مع الوحدة في صالة نادي الوحدة.

ويشرف على تدريب الفريق الخبرة الكابتن مرعي أبو زريق الذي أوضح ل “تشرين” أنه عام آخر تؤكد فيه طائرة نصيب، أنها ما زالت تسير في الطريق الصحيح والتفوق فحطت رحالها بفضل تكاتف أبناء اللعبة وعزيمة وإصرار الكادر التدريبي والثقة بالنفس والمعنويات العالية والروح القتالية ستكون عنوان المشاركة وحالياً أمامنا مرحلة جديدة للمشاركة بين أقوياء هذه اللعبة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها الجزائر والأردن وسلطنة عمان وتونس تعزي باستشهاد الرئيس رئيسي مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية الرئيس الأسد في رسالة تعزية لقائد الثورة والحكومة والشعب الإيراني: نعرب عن بالغ اﻷسف والمواساة لهذا الحادث اﻷليم والفقد الكبير أوراق علمية وبحثية يناقشها المؤتمر العلمي للبحوث العلمية الزراعية على مدى يومين..