رئيس مجلس الشعب يتلقى برقيات ورسائل واتصالات من مجالس وبرلمانات تضامناً مع سورية

تشرين:
تلقى رئيس مجلس الشعب حموده صباغ اليوم عدداً من البرقيات والرسائل والاتصالات الهاتفية من رؤساء مجالس وبرلمانات الدول الشقيقة والصديقة وعدد من الشخصيات الرسمية يعبرون من خلالها عن تضامنهم ومساندتهم ومواساتهم ووقوفهم إلى جانب سورية في مواجهة الكارثة الإنسانية التي سببها الزلزال المدمر.

ووردت البرقيات والرسائل والاتصالات من رئيس مجلس الشورى في الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمد باقر قاليباف ومن رئيس مجلس الدوما للجمعية الفيدرالية لروسيا الاتحادية فياتشيسلاف فولودين ومن رئيس المجلس الجمهوري في الجمعية الوطنية بجمهورية بيلاروس ناتاليا كوتشانوفا ومن رئيس لجنة الشؤون الدولية لمجلس الدوما للجمعية الفيدرالية لروسيا الاتحادية ليونيد سلوتسكي ومن القائم بالأعمال لدى سفارة جمهورية العراق بدمشق ياسين شريف الحجيمي.

وفي سياق متصل وردت إلى مجلس الشعب رسائل تضامن وتعزية بضحايا الزلزال المدمر من رئيس لجنة الشؤون الدولية لمجلس الدوما للجمعية الفيدرالية لروسيا الاتحادية ليونيد سلوتسكي إلى رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السورية الروسية في مجلس الشعب باسم سودان ومن رئيس مجموعة العمل لدى الجمعية الوطنية بجمهورية بيلاروس للتعاون مع البرلمان في الجمهورية العربية السورية إيغور كوماروفسكي إلى رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السورية البيلاروسية في المجلس أيمن أحمد ومن نائب رئيس جمعية الصداقة البرلمانية للجمهورية الإسلامية الإيرانية والجمهورية العربية السورية عباس كلرو إلى نائب رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السورية الإيرانية في مجلس الشعب هيفاء جمعة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة 65 فريقاً.. انطلاق النهائي الوطني 14 للمسابقة البرمجية السورية للجامعات SCPC 24  في جامعة البعث حريق جديد يطول غابات السنديان في ريف مصياف وزارة التجارة الداخلية تحضر لانتخابات "الغرف"..والوزير  يشدد على الشفافية والمسؤولية واتباع ضوابط دقيقة المقداد يتسلم أوراق اعتماد السفير غير المقيم لنيكاراغوا لدى سورية فنزويلا ترفض «التقرير الأولي» للأمم المتحدة: عمل دعائي يخدم مصالح اليمين المتطرف أحلام الغرب بالضغط على روسيا سقطت.. قوات كييف تتقهقر في كورسك.. موسكو: الهجوم الأوكراني سيوقف مفاوضات السلام لفترة طويلة هاريس و«ظل» بيلوسي الحاكم.. بيانات مالية مخيبة للديمقراطيين: ترامب الأفضل الهند تضع خطة خمسية للحد من تغيرات المناخ تطوير ضمادة «كهروضوئية» لتسريع التئام العظام المكسورة للتضييق على الرد الإيراني.. زحمة موفدين أميركيين إلى المنطقة وطاولة مفاوضات جديدة تُعقد غداً.. المنطقة تغرق في حالة عجز كاملة عن توقع الآتي والتشاؤم يسيطر