الشرطة يتجاوز جاسم بدوري كرة الشباب

درعا- هيثم العلي:

نجح فريق “الشرطة” بالخروج غانماً بنقاط اللقاء الثلاث في المباراة التي جمعته مع فريق “جاسم”، على ملعب العشب الصناعي  بـ”درعا” ضمن الأسبوع الثاني من دوري أندية الدرجة الأولى بكرة القدم لفئة الشباب مرحلة الإياب وفاز بنتيجة هدفين دون رد.

وانحصر اللعب معظم مراحل المباراة وسط الميدان، وتبادل الفريقان السيطرة ففريق “جاسم” امتلك الملعب خلال الشوط الأول، بينما دامت السيطرة في الشوط الثاني “للشرطة” الذي عرف لاعبوه كيف ينهون اللقاء لمصلحتهم وينالون نقاط اللقاء كاملة.
وتميز من فريق الشعلة اللاعب علي درويش الذي يمتلك مهارات فنية عالية .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة 65 فريقاً.. انطلاق النهائي الوطني 14 للمسابقة البرمجية السورية للجامعات SCPC 24  في جامعة البعث حريق جديد يطول غابات السنديان في ريف مصياف وزارة التجارة الداخلية تحضر لانتخابات "الغرف"..والوزير  يشدد على الشفافية والمسؤولية واتباع ضوابط دقيقة المقداد يتسلم أوراق اعتماد السفير غير المقيم لنيكاراغوا لدى سورية فنزويلا ترفض «التقرير الأولي» للأمم المتحدة: عمل دعائي يخدم مصالح اليمين المتطرف أحلام الغرب بالضغط على روسيا سقطت.. قوات كييف تتقهقر في كورسك.. موسكو: الهجوم الأوكراني سيوقف مفاوضات السلام لفترة طويلة هاريس و«ظل» بيلوسي الحاكم.. بيانات مالية مخيبة للديمقراطيين: ترامب الأفضل الهند تضع خطة خمسية للحد من تغيرات المناخ تطوير ضمادة «كهروضوئية» لتسريع التئام العظام المكسورة للتضييق على الرد الإيراني.. زحمة موفدين أميركيين إلى المنطقة وطاولة مفاوضات جديدة تُعقد غداً.. المنطقة تغرق في حالة عجز كاملة عن توقع الآتي والتشاؤم يسيطر