“الآزوري” يتقاسم الصدارة مع الوثبة.. وتشرين وحطين ينجوان من الخسارة

سامر اللمع

شهد ملعب البعث في جبلة اليوم فوز الفتوة على أصحاب الأرض والجمهور  جبلة بهدف وحيد بصم عليه باسل مصطفى في د27  مستفيداً من رمية تماس وبرأسه أودعها عن يسار حارس جبلة يزن عرابي، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.
المباراة قادها طاقم حكام أردني بقيادة أحمد يعقوب وهو دولي منذ 2014 ومساعداه أيمن عبيدات وعمر عجاج، إضافة إلى حكمنا الدولي محمد قناة رابعاً.
وبهذا الفوز رفع رصيده إلى 17 نقطة متشاركاً الصدارة مع الوثبة الذي تعادل بدوره مع تشرين في ملعب الباسل في حمص بهدف لمثله، حيث سجل للوثبة جابر خطاب مستفيداً من كرة بينية داخل الجزاء من وائل الرفاعي في د 22،  بينما أدرك التعادل للضيوف محمد مالطا مع بداية الشوط الثاني وتحديداً د46.
وانتهى ديربي العاصمة إيجابي النتيجة بهدف مقابل هدف بين الوحدة والجيش الذي سجل أولاً عبر محمد شريفة في 41، لكن “الأورانجي” أدرك التعادل عبر محمود عثمان في د52 ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء.
وفي ملعب الباسل في اللاذقية شهدت مباراة حطين وضيفه المجد تسجيل 6 أهداف مناصفة حيث بدأ الضيوف أولاً عن طريق ثائر الشامي وعلي السعيد و صياح النعيم في د80،30،7، بينما سجل لأصحاب الأرض حسن أبو كف وعلي غصن وعلي سليمان في د،83،70،45.
كما سيطر التعادل السلبي على لقاء ديربي العاصي بين الطليعة وضيفه الكرامة.
وتختتم الجولة منافساتها غداً بلقاء الجزيرة الذي يستضيف أهلي حلب في ملعب الجلاء بدمشق في الثانية ظهراً.
وبعد هذه النتائج يتصدر الوثبة والفتوة ترتيب الفرق ب17 نقطة، يليهما الجيش ب15 نقطة فجبلة 14 نقطة وأهلي حلب 12 نقطة والوحدة وحطين ب8 نقاط و تشرين 7 نقاط والطليعة والكرامة 6 نقاط والمجد ب5 نقاط وأخيراً الجزيرة من دون نقاط.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار