رقابة طرطوس تضبط محطتي وقود بمخالفات التصرف والمتاجرة بالبنزين المدعوم خارج نظام البطاقة ونقص في الكيل

قام عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس بضبط محطتي وقود في بانياس بمخالفات التصرف والمتاجرة بمادة البنزين خارج نظام البطاقة الإلكترونية لها ونقص في الكيل لمادة البنزين وبلغت قيمة التغريم 7171500 ليرة سورية.
كما تم إغلاق محطة وقود في صافيتا لمدة 90 يوماً تحت طائلة سحب الترخيص في حال تكرار المخالفة، فيما تم إيقاف صهريج مازوت في كراجات صافيتا لمدة 15 يوماً بمخالفة نقص كيل لمادة المازوت.
وطالت الضبوط فرن في الشيخ بدر بمخالفة عدم التقيد بأوقات العجن وأربع معتمدي خبز في صافيتا وبانياس والدريكيش بمخالفة التلاعب بنظام البطاقة الإلكترونية والبيع من خارجها بقصد المتاجرة بمادة الخبز التمويني وعدم الإعلان عن سعر ربطة الخبز والبيع بسعر زائد لمادة الخبز التمويني وبلغت قيمة التغريم 1950000 ليرة سورية.
وطالت أيضا محلين في طرطوس بمخالفات حيازة مواد منتهية الصلاحية والمتاجرة بها وحيازة مواد مجهولة المصدر والمتاجرة بها (زيت نباتي) وسيارة توزيع مواد صحية بمخالفة عدم مسك دفتر فواتير.
وتنوعت باقي المخالفات بين عدم اعلان عن أجور بدل خدمات وعدم حيازة فواتير شراء وعدم اعلان عن الأسعار وضبوط عينات غذائية وغير غذائية للدراسة واجراء التحاليل.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار