برجك اليوم

أبراج يوم الاثنين:

الحمل: تجيد إدارة ظروفك اليوم وتحسن التأثير على من حولك، فيكون يومك ناجحاً وفعالاً بسبب مواقفك المناسبة والإيجابية مما يجلب لك الفرص والأخبار الجيدة.

الثور: تتبدد الأجواء السلبية حولك، وتطل على يوم جيد تحاول فيه تسوية بعض الأمور، أو تفتح ملفات مالية تصلح بها أوضاعك، فحاول الاستفادة من فرص مساعدة يقدمها لك المحيط.

الجوزاء: تشعر بالتوتر فتتسم تصرفاتك وردات فعلك بالعصبية، مما يعرضك لمتاعب ومشكلات، فكن هادئاً لتتجنبها اليوم، خاصة على مستوى الشراكات.

السرطان: تستهلك مخزون طاقتك اليوم لتصريف أعمالك الكثيرة، وهذا ما يشعرك بإرهاق صحي، فحاول التمهل وضع جهودك بمكانها الصحيح، فأنت متعب ومبعثر المشاعر وفاقد للمزاج الجيد.

الأسد: تحدد اهتماماتك اليوم ويزداد إصرارك على أهداف تريدها، فاليوم للنشاط والحركة وكذلك لحوارات إيجابية تصب بمصلحتك.

#العذراء: نقاشات ساخنة تخوضها اليوم فتجلب لك سوء تفاهم وحساسية وخاصة بعلاقاتك الشخصية أو العائلية، وربما بسبب مالي، فحاول ترطيب الأجواء حولك، ولا تنفرد بالقرار.

الميزان: تمسك اليوم بزمام المبادرة وحسن التصرف، فتنجح بتواصلك وتقاربك مع من حولك، خاصة علاقاتك الأسرية وتفرح بأخبار تخص شؤون عائلية.

العقرب: محاولاتك جادة اليوم لتنظيم أمورك المالية، فأنت تواجه نفقات والتزامات ثقيلة، مما يجعلك مضطراً لسدادها، وقد تناقش بعض الفرص المالية الجديدة.

القوس: تقوى اليوم معنوياتك ويزداد إشراقك وتسيطر على مزاجك، فأنت متفائل وواثق، فتدخل نقاشاتك بثقة وتطالب بما تعتبره حق لك، النجاح يحالفك ويعدك بالأحسن من خلال دعم وانتقال من حال لآخر.

الجدي: أمورك اليوم يشوبها القلق، فلا تكترث لما يحدث، وحاول التريث بعلاقاتك لبينما تتوضح الرؤيا أمامك، فاليوم التفاصيل مزعجة وتحمل بعض الاضطرابات.

الدلو: يوم جيد لتعزيز علاقاتك وتقويتها، وجوه وأسماء جديدة تدخل مفكرتك عبر اتصالات أو تراسل، فتنشط اجتماعياً بلقاءات مع الأصدقاء وزيارات تضفي على أجواءك التجديد والفائدة.

الحوت: أخبار تستفزك اليوم وتدفعك لردات فعل عليك السيطرة عليها لحماية مصالحك، وأيضا للحفاظ على علاقاتك، فاليوم يشير لضرورة التحكم بتصرفاتك وأقوالك من التحامل والتطرف.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة