اليوم الكرامة يسعى لمعادلة النتيجة في الدور النهائي لسلة الرجال 

معين الكفيري 

يتجدد اللقاء اليوم بين فريقي أهلي حلب وضيفه الكرامة، حيث سيكون عشاق كرة السلة على موعد جديد مع الإثارة والمتعة في اللقاء الثاني من سلسلة الدور النهائي. وستكون صالة الحمدانية في حلب مسرحاً وشاهداً حياً على لقاء القمة المرتقب الذي بجمع فريقين كبيرين في موقعة قوية، ويدخل الفريقان اللقاء تحت عنوان الفوز ولا شيء سواه.

أهلي حلب يسعى لتحقيق الانتصار الثاني و تعزيز تقدمه بالسلسلة و يتابع عروضه القوية وتقديم مباراة قوية وتحقيق نتيجة إيجابية متسلحاً بعاملي الأرض والجمهور، وسيلعب وسط غياب محترفه الأجنبي الأمريكي أنطون سكوت الذي أصيب ولم يسمح بتبديله، لذلك سيكون اعتماده على اللاعب الجزائري محمد حراث ونجومه المحليين المعدنلي وعيسى وبكر والحموي وصدير، وبدت لمسات مدربه اللبناني فؤاد أبو شقرا تظهر على أداء اللاعبين.

بينما الكرامة يسعى للفوز وردِّ الدين لضيفه ومعادلة النتيجة، ويعرف أن رحلته لن تكون سهلة، و مدربه المجتهد هيثم جميل بات يعرف كيفية التعامل مع المباريات الحساسة وضغط الجمهور. ويبدو أن هذا الأمر لن يؤثر فيه كثيراً، وسيلعب بهمة عالية وتصميم على الفوز والخروج بنقاط المباراة ولديه مجموعة من اللاعبين المحليين الذين أثبتوا علو كعبهم، وفي مقدمتهم الشعبان وناظريان والشيخ علي والجابي، ناهيك بجاهزية المحترفين الجزائري توهامي غزول والأمريكي رودريغيز كامبور اللذين قدما إضافة قوية هجومية ودفاعية للفريق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار