برجك اليوم

أبراج يوم الأربعاء

الحمل: راقب وضعك الصحي اليوم ولا تزيد متاعبك بصدامات أو مواجهات أنت بغنى عنها، فاليوم الظروف معاكسة وتتطلب الكثير من المرونة وعدم الانفعال.

الثور: مسؤوليات مرهقة تفرض نفسها وتحتّم عليك القيام بها، فكن جاهزاً ولا تتذمر من مزاج مشوش أو طاقة مفقودة، فاليوم للواجبات بامتياز.

الجوزاء : اليوم جيد اجمالاً بظروفه وأحداثه التي تتيح لك مجال واسع للتحرك والتصرف ولفت الأنظار نحوك وخاصة بعلاقات وأوساط جديدة تدخلها.

السرطان: مشادة كلامية أو موقف حاد تتعرض له اليوم بعلاقة شخصية بحياتك، فحاول التريث ولا تحكم على الأمور بسرعة خاصة اذا تعلقت بأشخاص أنت تحبهم.

الأسد: لا خوف عليك اليوم، فايجابيتك وحسن تواصلك يفتح أمامك سُبل التفاهم والانسجام وخاصة مع الأهل، فأنت اليوم قادر على إدارة أي مسار وإيجاد مخارج سريعة ومريحة لأي طارئ.

العذراء: تحركاتك اليوم تتطلب صرفاً زائداً، وأي خطوة تقدم عليها سترهق ميزانيتك، فحاول إيجاد حلول وقم بخياراتك على ضوء امكانياتك المالية الممكنة.

الميزان: القمر اليوم يزودك بطاقة ونشاط لتباشر أعمالك بحماس وجدية، فاليوم تركز تفكيرك وتحدد أهدافك بوضوح وتتجه نحوها بثقة كبيرة بالنفس.

العقرب: يوم للتشويش، فرؤيتك للأمور وما يحدث حولك غير واضح الملامح، فحاول إعادة النظر والتقييم بشكل صحيح، وكذلك تصحيح وإعادة ترتيب أحوالك وعلاقاتك على أسس صحيحة.

القوس: أخبار سارة وأحداث مبشرة تطل عليك هذا اليوم، عبر التواصل واللقاءات بالأصدقاء والمحبين، فوقتك اليوم مشغول باهتمامات وأنشطة اجتماعية متنوعة.

الجدي: تضع يدك اليوم على أخطاء وثغرات الأشخاص، وهذا ما يوتر العلاقات والأجواء مع محيطك، فكن أكثر حرصاً ولطفاً على استقرار الأمور من حولك.

الدلو: اليوم إيجابي وناجح اذا أحسنت إدارة الوقت والظروف وأيضاً فرص الاستفادة من علاقات جديدة، كما تدخل حوارات وتفاوض على مشروع جديد يتخطى الواقع المالي.

الحوت: يوم مريح وتتمتع فيه بمبادرات حسنة وتفهّم من محيطك الذي يدعمك بقراراتك ويمنحك تسهيلات لأمور تحتاجها، اليوم تبدو المساعدات ممكنة والحلول متوفرة.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة