نتائج متميزة لنجوم نادي الشعلة بكاراتيه الجمهورية

حقق لاعبو نادي الشعلة المشاركون في بطولة الجمهورية للكاراتيه المقامة في العاصمة دمشق نتائج جيدة، ونالوا ميداليات براقة منوعة بالرغم من ضعف التحكيم والمحسوبيات والضغط الحاصل على اللاعبين.

ويشرف على لعبة الكاراتيه في نادي الشعلة كوادر تدريبية مهمة على رأسها الكابتن صلاح الحسين والكابتن ياسر الحسين، حيث يسجل اللاعبون في معظم مشاركاتهم نتائج مشرفة بهذه اللعبة التي يتميز بها النادي على مستوى القطر بهمة ومتابعة الكوادر الإدارية والتدريبية ومواظبة اللاعبين على التدريب المستمر.

محمد الجهماني، رئيس تنفيذية درعا أكد لـ”تشرين” أن نتائج لاعبي كاراتيه الشعلة كانت متميزة، مشيراً إلى الاستمرار بدعم اللعبة واللاعبين حيث ينصب جل الاهتمام على الفئات العمرية، وسنتابع السير بشكل صحيح ومدروس نحو الوصول إلى القمة وسنسعى لنكون أبطالاً على مستوى العالم في لعبة الكاراتيه.

يشار إلى أن لعبة الكاراتيه بنادي الشعلة لطالما حققت على مستوى درعا والقطر عموماً نتائج متميزة، لما تمتلكه من كوادر تدريبية معروفة على المستوى المحلي والعربي، إضافة للكم الكبير من اللاعبين الموهوبين الذين حقّقوا نتائج مشرّفة للعبة في جميع البطولات التي شاركوا فيها، بالرغم من الظروف والمحاربة التي يتعرض لها هؤلاء الأبطال، وقد خرّج النادي العديد من الأسماء والأبطال الذين كان لهم حضور واسع على منصات التتويج في مختلف المناسبات.

والأبطال الذين حققوا نتائج فردية بالبطولة:

وسيم خميس المركز الثاني

محمد نور خميس المركز الثاني

هدايا عليان المركز الثالث

وفي القتال الجماعي أحرز لاعبو الشعلة ومنتخب درعا المركز الأول والميدالية الذهبية وهم:

محمد نور خميس

أحمد عمار محمد

وسيم خميس

أوس شباط

يزن خميس.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار