ربّاعونا و لغة الحضور

الرياضة السورية تفخر بإنجازها الجديد في بطولة العالم لرفع الأثقال التي أقيمت مؤخرًا للناشئين في البيرو و التي عززت صورة الرياضي السوري من خلال الميداليات الخمس التي تم إحرازها فيها ، و هي الذهبيات الثلاث و الفضيتان بعد منافسات قوية و تحدٍّ نديٍّ للرياضيين المشاركين في هذه البطولة من ٥١ دولة. هذا الإنجاز الرياضي لهؤلاء الأبطال يعكس حالات متجددة من التقدم و الريادة في رياضة رفع الأثقال توجت بميداليات براقة بألوان الذهب و الفضة زينت صدور أبطالنا الرياضيين ، و هذا بحد ذاته يعدّ إنجازاً يحسب للرياضة السورية و سمعتها بشكل عام و يثبت من جديد أن رياضيينا الأبطال لهم حضورهم و تألقهم عندما يتواجدون في المحافل و البطولات الخارجية ، و أن ما فاتهم من مشاركات سابقة في هذه الفعاليات على المستوى الدولي و العالمي بسبب الظروف الاستثنائية التي مرت على بلدنا الحبيب سورية لم يثنِ من عزيمتهم أو يفتر من همتهم و دائمًا كان التطلع نحو النجاح و الخوض في ميادين التنافس الشريف هدفاً و منهجًا متبعًا في تدريباتهم و مسيرتهم الرياضية تحسبًا و استعدادًا للاستحقاقات و الفعاليات و البطولات الرياضية المستقبلية لأن تعزيز الخبرات و تطوير القدرات الذاتية الرياضية و تحسين المستوى الفني و البدني للرياضي هو ألف باء النجاح الرياضي، و العامل المهم و المطلوب لتحقيق المنافسة القوية مع الأبطال العالميين في هذه الرياضة و غيرها من الألعاب.
نتمنى استمرارية النجاح و التميز لرياضتنا بشكل عام و لرياضيينا الأبطال برفع الأثقال الذين أضافوا سطرًا جديدًا في صفحة المجد للرياضة الوطنية السورية و أسهموا مع رفاقهم الأبطال في الألعاب الرياضية الأخرى الذين تتوافد علينا إنجازاتهم بشكل دائم و مستمر ما يسهم في تحقيق التطور و التقدم في عملية النهوض الجديد للرياضة السورية بعد فترة الركود القسري و إعادتها إلى المسيرة الطبيعية لتطورها و تعزيز حلقاتها و تكاملها في طريق انتشارها على المستوى الدولي و العالمي ما يرفع اسم الوطن عالياً .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ارتفاع أسعار الدخان العربي «الفرط» ليصل إلى 600 ألف ليرة للكيلو في طرطوس.. والسعر يحدده الفلاح ويقبله المدخن لضمان الجودة والنوعية ألف ليرة سعر كيلو البندورة المحمية في أسواق هال طرطوس من الحيوية إلى السكون معاهد الثقافة الشعبية.. طريقة تطبيق القرار الجديد في الظروف السائدة وغياب الاهتمام أديا إلى تراجع كبير بدور المعاهد الخضار الورقية الأكثر فائدة لجسم الانسان لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف الغذائية مع دخول مساحات جديدة حيّز الإنتاج.. ارتفاع في وتيرة توريد الخضار الصيفية إلى الأسواق.. وأسعار البطاطا لا تزال "رهينة التوقعات" !! أجهزة جديدة وضعت بالخدمة في مشفى الباسل بطرطوس منها ثلاثة فقط مرخصة.. 115 مغسل سيارات في حماة تستهلك مياه الشرب وكذلك المسابح.. والناس عطشى آليات إصلاح مشاكل التركيز في عالم مُشتِّت للانتباه من إعلام العدو.. رئيس «الشاباك» السابق: نتنياهو يقودنا إلى أزمة إستراتيجية خطيرة متعددة الأبعاد بدء أعمال إعادة التأهيل في مخبز الحسكة الأول