الحرارة حول معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياً

تشرين:

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل على الأجزاء الغربية من البلاد، بينما تميل للانخفاض في المناطق الشرقية والجزيرة مع بقائها أعلى من معدلاتها بنحو 2 – 4 درجات مئوية مع تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوى سطحي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها اليوم أن يكون الجو ربيعياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، وسديمياً مغبراً وحاراً نسبياً في المناطق الشرقية والبادية والجزيرة، ويكون مائلاً للبرودة ليلاً وخاصة على المناطق المرتفعة مع ارتفاع بنسبة الرطوبة السطحية صباحاً على المناطق الغربية، ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون.

الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60/ كم/سا أحيانا في المنطقة الوسطى، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

غداً… يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 – 5 درجات مئوية في أغلب المناطق، والجو حار نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، سديمي مغبر في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الإعلام: شاشة التلفزيون العربي السوري لاتزال أنموذجاً إعلامياً يحترم عقل المشاهد ويعلي قيمه مجلس الشعب في ذكرى ميسلون .. سورية استطاعت تحقيق انتصارات عظيمة في وجه الحروب والحصارات المتعددة الأشكال سورية تدين اتهام الاحتلال لـ«أونروا» بالإرهاب وتؤكد أنه يأتي ضمن محاولاته لإنهاء دورها وافق على تأمين 5 آلاف طن من بذار البطاطا.. مجلس الوزراء يعتمد الإطار الوطني الناظم لتبسيط إجراءات الخدمات العامة 1092طالباً بالثانوية العامة استفادوا من طلبات الاعتراض على نتائجهم قيمتها ١٥٠ مليون ليرة.. أين ذهبت مولدة كهرباء بلدة «كفربهم».. ولماذا وضعت طي الكتمان رغم تحويل ملفها إلى الرقابة الداخلية؟ الديمقراطيون الأميركيون يسابقون الزمن لتجنب الفوضى.. الطريق لايزال وعراً وهاريس أفضل الحلول المُرّة.. كل السيناريوهات واردة ودعم «إسرائيل» الثابت الوحيد هل هي مصادفة أم أعمال مخطط لها بدقة «عائلة سيمبسون».. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس تطوير روبوتات لإيصال الأدوية عبر التسلل إلى دفاعات الجسم المكتبة الأهلية في قرية الجروية.. منارة ثقافية في ريف طرطوس بمبادرة أهلية