حادث مأساوي!!

‏بكل وقاحة يعترف نتنياهو بارتكاب جيشه جريمة قصف مخيم النازحين غرب رفح، لكنه يضيف لوقاحته “تطريزا إجرامياً” بوصفه ما حدث ب (الحادث المأساوي). ومع أنه وحكومته أجبر الفلسطينيين النازحين من مناطق غزة إلى رفح, على النزوح ‏إلى مخيم غرب رفح. مدعياً أنه يسوقهم إلى “مناطق آمنة”. وبعد أن بات النازحون في خيام العراء. في هذه المنطقة التي سماها نتنياهو “آمنة”، عاد وقصفهم بعدوانه الإبادي. فقتل من المدنيين النازحين أكثر من 45 شخصاً, وجرح المئات منهم. يرتكب الجريمة ويطرزها بتصريحاته الوقحة الإبادية والاجرامية.

‏السؤال الآن. وبعدما رد نتنياهو وحكومته على قرار محكمة العدل الدولية, التي حكمت بضرورة (وقف الهجوم على رفح)؟.رد بتصعيد هجومه على المدنيين النازحين وقتلت الأبرياء وهم نيام في العراء، بعد ما رد نتنياهو بهذا الرد الوقح الإجرامي على حكم العدل الدولية. هل ستعود هذه المحكمة للنظر بالطبيعة الإجرامية الأبادية التي تقتل ‏العزل وهم ملتجئون إلى منطقة آمنة؟ وهل سنشاهد حكماً جديداً منها بوقف الحرب في قطاع غزة كله؟؟؟ وهل ستضيف الجنائية الدولية جريمة قصف المدنيين العزل في مخيم غرب رفح إلى القضية التي تحاكم بنتنياهو فيها؟؟؟؟ وهل ستفعل مذكرة الاعتقال بحقه؟؟؟ والمصيبة أن إسرائيل كلها مجرمة, بطبيعتها القائمة, على قتل وتشريد الفلسطينيين, واغتصاب أرض فلسطين.
‏في حقيقة الأمر ليس العدوان الإسرائيلي الإبادي على مخيم النازحين غربي رفح حادثة مأساويه وحدها، بل إسرائيل كلها. منذ أول عصابة مهاجرين نزلت في سواحل فلسطين هي (الحادث المأساوي) الذي أصاب المنطقة،حادث مأساوي ولد بوعد بريطانيا سارق لما لا يملكه من فلسطين، وإعطاه لليهود الذين لا يستحقون ذرة من فلسطين، إسرائيل حادث مأساوي إجرامي أبادي اطلقه الغرب الصهيوني المجرم, ‏واستمر بمساعدة ودعم عصابات الصهاينة في كل جرائمها الإبادية العنصرية النازية التي ارتكبتها بحق العرب والفلسطينيين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
"الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص