دوغوظ : الحرجلة قادر على منافسة الفرق الكبيرة

تمكن فريق رجال الحرجلة بكرة القدم من تحقيق ثلاث نقاط غالية على حساب ناد كبير مثل الجيش، وقد كان بأمس الحاجة إلى تحقيقها في هذه المرحلة بالذات، بعدما كان يئن في التفكير بالهروب من شبح الهبوط، مركزه الحادي عشر غير مطمئن على الإطلاق، فهو يعيش حالة من الاستقرار الإداري والتنظيمي والمالي، ولديه كوكبة من اللاعبين النجوم والخبرة في دورينا، لكن هذا لم يتوج على أرض الواقع.
مساعد مدرب الحرجلة الكابتن مطيع دوغوظ أكد لـ(تشرين) أن الفوز على الجيش كان مهماً وأنه سيعطينا حافزاً معنوياً للقاء الاتحاد في الجولة القادمة، فالجيش فريق كبير بعناصره وبكادره وبلاعبي الاحتياط الذين يضاهون الأساسيين في مستواهم، فقد سيرنا اللقاء كما نريد، وسجلنا هدفاً وحاولنا الحفاظ عليه، كما إنه سنحت لنا كرتان مرتدتان سريعتان لم يحسن لاعبونا التعامل معها بنجاح.
ولفت دوغوظ إلى أن الجيش ليس فريقاً عادياً أو سهلاً واسمه أكبر من الأندية جميعها، فقد سيطر واستحوذ على أجزاء كبيرة من اللقاء، وبدورنا تعاملنا جيداً وتكيفنا مع المجريات بشكل مناسب، علماً بأن كرة القدم لا تعترف سوى بالنقاط الثلاث، بعيداً عن الأسلوب والمستوى.

جدول الدوري
وتابع دوغوظ: ترتيب جدول الدوري حتّم علينا اللعب مع الأندية الكبيرة، الجيش أفضل أندية آسيا، وأهلي حلب هو بطل كأس الاتحاد الآسيوي واسمه وعناصره يجب أن يكون في ترتيب أفضل.

تحضيراتنا مستمرة
وأضاف دوغوظ: لقد شاهدنا مقاطع فيديو لآخر مبارياته، وعلى ضوئها درسنا نقاط قوته ومكامن ضعفه، فالمباراة معه صعبة جداً بعيداً عن الترتيب على اللائحة، فإذا كان لاعبونا بيومهم وطبقوا التعليمات هم قادرون على إحراج أكبر فريق، لذلك نتمنى أن يقدم الفريقان مباراة كبيرة تليق باسمهما، وأرض الملعب هي الفيصل، فنحن نعيش حالة ضغط للابتعاد عن شبح الهبوط، نقدم جيداً، لكن بعض الظروف والشرود الذهني تلازم بعض لاعبينا وتتسبب بالخسارات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار