الحرية يقسو على الوصيف ويقدم خدمة للمتصدر في دوري الشباب

استكملت اليوم منافسات الجولة الثانية والعشرين( التاسعة) إياباً من الدوري الممتاز للشباب بكرة القدم وفيها واصل الحرية سلسلة عروضه المميزة وسجل فوزاً كبيراً على الوثبة الوصيف برباعية من دون رد في ملعب السابع من نيسان في حلب تناوب على تسجيلها عبد الملك جبران وخالد رشيد وعادل الشيخ ديب ومحمد مصطفى، وبذلك يكون قد قدم خدمة لجاره أهلي حلب المتصدر لتوسيع فارق النقاط مع الوثبة ليصل إلى 6 نقاط بعد فوزه أمس على الجهاد برباعية لهدف.
وفي دمشق تمكن الجيش من استعادة عافيته وأحرز فوزاً كبيراً على ضيفه جبلة وبثلاثية من دون رد وقع عليها عبد النافع شريباتي وعبد الرحمن عرابي ونور جوخدار، وتألق حارس مرماه في تصديه لركلة جزاء لجبلة.
وفي حمص أكرم الكرامة ضيفه الطليعة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء بتوقيع محمد نور اللوز وعبد الرحمن شاهين ومهند فاضل، وبهذا الفوز صعد للمركز الثالث بمشاركة الوحدة الذي فاز أمس على النواعير بثنائية بيضاء.
وفي الملعب الصناعي في اللاذقية حقق حطين فوزاً ثميناً وغالياً على العربي وبهدفين نظيفين سجلهما خالد الحجة من ركلة جزاء وعبدالله شامية.
بينما سيطر التعادل السلبي على لقاء المحافظة وضيفه تشرين في اللقاء الذي جرى في ملعب نادي المحافظة.
وبهذه النتائج تابع أهلي حلب تصدره الترتيب بـ49 نقطة يليه الوثبة بـ43 نقطة، والوحدة 37 نقطة والكرامة 37 نقطة، وجبلة 33 نقطة وتشرين والجيش 31 نقطة والحرية29 نقطة والمحافظة 27 نقطة وحطين 25 نقطة والنواعير والطليعة 24 نقطة والعربي 18 نقطة وأخيراً الجهاد بـ4 نقاط.
ويلتقي في الجولة القادمة أهلي حلب مع الجيش، والطليعة يقابل تشرين، والوحدة والمحافظة، والعربي مع الكرامة، وجبلة مع النواعير، وحطين في اختبار صعب مع الحرية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار