في دوري كرة الشباب.. الوثبة لردّ الدين مع جبلة

تستكمل اليوم السبت منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم لفئة الشباب ( السابعة إياباً)، وفيها يلتقي الجيش في ملعب الجلاء مع العربي القادم من السويداء، والوثبة يحل ضيفاً على جبلة، والحرية يقابل الطليعة في ملعب السابع من نيسان بحلب، وأهلي حلب يحل ضيفاً ثقيلاً على النواعير في ملعب حماة الصناعي، والكرامة يستقبل تشرين في الملعب الصناعي في حمص، وتنطلق صافرة جميع المباريات عند الساعة الواحدة ظهراً، وكانت هذه الجولة قد انطلقت يوم الخميس بلقاء يتيم جمع حطين مع الوحدة وانتهى سلبي النتيجة.

لتحسين المركز
الجيش السابع ب27 نقطة يريد إعادة سيناريو الذهاب عندما فاز برباعية مقابل هدف ليحسن مركزه في سلم الترتيب، وأكد مدربه محمد متيني ل”تشرين” أن الفريق جاهز لهذه المواجهة، ويضع نصب عينيه تحقيق النقاط كاملة. والعربي الثالث عشر ب17 نقطة من جهته يريد الخروج من مركزه والابتعاد عن دائرة الخطر، لكن مهمته صعبة، ويعلم تماماً من هو فريق الجيش.

لردّ الدّين
الوثبة الثاني ب37 نقطة يريد الثأر وتعويض خسارته ذهاباً بهدف لاثنين واستمراره في ملاحقة المتصدر الاتحاد، وجبلة الرابع ب29 نقطة بدوره يسعى لتكرار مسلسل الذهاب وتحقيق الفوز من جديد للتقدم أكثر في موقع الترتيب.

نقاط مضاعفة
الحرية الحادي عشر ب20 نقطة و18 مباراة يريد الظفر بنقاط اللقاء كاملة للابتعاد عن مراكز الهبوط وحقه مشروع عندما يلاقي الطليعة الذي يسبقه في المركز بنقطة واحدة، ذهاباً تعادل الفريقان بهدف لهدف.

لتعزيز الصدارة
أهلي حلب المتصدر ب42 نقطة يسعى لتعزيز صدارته وزيادة فارق النقاط مع أقرب منافسيه وهذه المرة على حساب النواعير التاسع ب23 نقطة الذي خسر ذهاباً بنتيجة قاسية 7 _3.

متكافئة
الكرامة السادس ب27 نقطة من 18 مباراة يسعى لفك الشراكة مع تشرين الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف، علماً بأن الكرامة أثقل شباك تشرين ذهاباً بأربعة أهداف لهدف، واليوم الأمور مغايرة للسابق فتشرين تغيّر كثيراً وذلك حسب تصريحات مدربه ياسر لفاح الذي قال: كنا مرتاحين في الجولة السابقة لتأجيل لقائنا مع الجهاد، واستغللنا ذلك بالتمارين المكثفة والأمور التكتيكية والفنية استعداداً للقاء اليوم الذي نسعى من خلاله لتعويض خسارتنا ذهاباً والتقدم في سلم ترتيب الدوري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار