على اختلاف الطموحات.. حطين يواجه الوحدة في دوري الشباب

تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة العشرين (السابعة إياباً) من الدوري الممتاز لكرة القدم لفئة الشباب بلقاء متقدم يجمع حطين وضيفه الوحدة في ملعب المدينة الرياضية الصناعي في اللاذقية في تمام الساعة الواحدة ظهراً.
وتستكمل مباريات هذه المرحلة بعد غد السبت بخمسة لقاءات يلتقي فيها الجيش مع العربي، وجبلة مع الوثبة والحرية مع الطليعة والنواعير مع الاتحاد والكرامة مع تشرين ويبقى لقاء الجهاد مع المحافظة مؤجلاً حتى إشعار غير معلوم.
حطين الثاني عشر بـ20 نقطة من 18 مباراة يسعى للخروج من الدائرة المظلمة والهروب من منطقة الخطر المؤدية إلى شبح الهبوط، إلى دوري كرة قدم الدرجة الأولى، موقعه غير مطمئن على الإطلاق وهو بحاجة ماسة لنقاط اللقاء كاملة، فهو سيخوض اللقاء وقد تجرع دفعة معنوية بتعادله الثمين في الجولة السابقة مع الوثبة الوصيف وهو تعادل بطعم الفوز، وحطين بحاجة لإكمال هذا الطريق قبل وقوع الفأس بالرأس، لكن آماله وطموحاته ستصطدم بآمال وطموحات ضيفه الوحدة الثالث ب33 نقطة الذي يريد تقليص فارق النقاط مع الوثبة ومن ثم التقدم لملاحقة الاتحاد المتصدر، فالوحدة رفع شعار الفوز الذي لا بديل عنه ولاسيما أنه تعرض لخسارة قاسية أمام الحرية في الجولة السابقة بثلاثية لهدف ويريد تعويضها من بوابة حطين. ذهاباً فاز الوحدة بثلاثة أهداف نظيفة.
يدير اللقاء الحكام هيكل حسين وأحمد عبد اللطيف وعلاء حميدي وزين سليم ويقيم حكامها كمال قدسي ويراقبها إدارياً سمير الشاعر.
يشار إلى أن الاتحاد يتصدر الترتيب بـ42 نقطة والوثبة 37 نقطة والوحدة 33 نقطة وجبلة 29 نقطة وتشرين والكرامة 20 نقطة من 18 مباراة والجيش بـ27 نقطة والمحافظة 26 نقطة والنواعير 23 نقطة من 18 مباراة والطليعة 21 نقطة والحرية وحطين 20 نقطة من 18 مباراة، والعربي 17 نقطة والجهاد 3 نقاط من 14 مباراة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار