مباراة فاصلة بين الساحل والجزيرة في إياب دوري الأولى

تعود عجلة الدوران من جديد إلى دوري كرة القدم الدرجة الأولى بدوره الثاني وتحديداً مرحلة الإياب للمجموعة الشمالية التي تضم أندية الساحل والجزيرة والحرية ومورك.
حيث أنهى نادي الجزيرة مرحلة الذهاب متصدراً الترتيب بـ5 نقاط بفوز على مورك بهدف وتعادلين مع الساحل بهدف لمثله ومع الحرية بهدفين لمثلهما والحرية ثانياً بـ4 نقاط بفوز على الساحل بهدفين من دون رد وتعادل مع الجزيرة وخسارة في الافتتاحية مع مورك بهدف نظيف، والساحل احتل المركز الثالث بـ4 نقاط بفوز على مورك بهدفين وتعادل مع الجزيرة بهدف وخسارة مع الحرية، وأخيراً مورك بـ3 نقاط بفوز على الحرية وخسارتين مع الجزيرة والساحل.
بطاقتا التأهل لمباراتي الحسم والتأهل لدوري الأضواء مشروعة أمام جميع الفرق، فمن هما الفريقان اللذان سيبتسم لهما الحظ ويكونان أحد طرفي مباراتي الحسم مع أول وثاني المجموعة الجنوبية المجد وجرمانا اللذين تأهلا مسبقاً.
واليوم في تمام الساعة الثانية عصراً ستنطلق أولى مباريات مرحلة الإياب التي يستضيف فيها الساحل في الملعب البلدي في طرطوس فريق الجزيرة، وملعب السابع من نيسان على موعد مع لقاء الحرية وضيفه مورك.
الساحل ومورك
لاعبو الساحل أنهوا استعدادهم لهذا اللقاء الفاصل والمصيري إن صح التعبير وعبروا عبر صفحتهم الرسمية عن أملهم في تحقيق نتيجة إيجابية ترضي عشاقه ومتابعيه وجمهوره الذي يريد لفريقه العودة من جديد إلى دوري الكبار.
الحرية وحلم العودة
نزار وته رئيس نادي الحرية أكد لـ«تشرين» أن فريقه على الرغم من ظروفه غير المثالية يسعى للفوز على الجزيرة والتأهل لمباراة الحسم ومن ثم للدوري الممتاز لكرة القدم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار