دراسة لتخديم خطي قدسيا والضاحية بباصات نقل داخلي

دمشق- زهير المحمد:

كشف مدير عام شركة النقل الداخلي بدمشق وريفها محمد أبو رشيد بأن باصات الشركة مستمرة بالعمل خلال فترة العطلة الرسمية، مؤكداً أنه يتم تشغيل نحو 70 باصاً من باصات الشركة خلال العطل، ويتم زيادة عدد هذه الباصات وفق احتياجات خطوط دمشق وريفها.

ونوه أبو رشيد بأن الباصات التابعة للشركة تحصل على كامل مخصصاتها من المحروقات، من دون أي نقصان سواء خلال العطلة الأسبوعية أيام الجمعة والسبت أو خلال العطل الرسمية الأخرى.

ونوه أبو رشيد بالدور الكبير الملقى على عاتق باصات النقل الداخلي، إذ يقدم أسطول الشركة خدماته لمعظم خطوط المدينة والريف، وتعمل الباصات على حل مشاكل الازدحامات أينما وجدت وذلك بالتنسيق مع فرع المرور والجهات المعنية الأخرى.

وأكد أبو رشيد بأن هناك دراسة لرفد خطي قدسيا والضاحية بباصات نقل داخلي تتبع لشركة خاصة وذلك لحل مشكلة النقص بتخديمهما.

يشار إلى أن اسطول الشركة يضم نحو 110 باصات تعمل فعلياً ضمن خطوط محافظتي دمشق وريفها، والنسبة الأكبر من تلك الباصات تخدم خطوط محافظة ريف دمشق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
سورية وروسيا تحييان الذكرى الثمانين لإقامة علاقتهما الديبلوماسية في أمسية موسيقية بدار الأسد بدمشق الرئيس الأمريكي جو بايدن يتنحى عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة تستهدف ٢٧٣٦٦٤ طفلاً.. انطلاق الحملة الوطنية الشاملة للقاح الأطفال في حماة سورية ترحب بقرار محكمة العدل الدولية المتعلق بالآثار القانونية الناشئة عن سياسات الاحتلال الإسرائيلي في الجلسة الختامية للبرلمان العربي للطفل… الأمين العام يقدم الدروع التذكارية وبطاقة شكر للوفد السوري المشارك مادورو: انتخابات الرئاسة المقبلة ستحدد مستقبل فنزويلا قضية الإعاقة جزء من السياسة الوطنية للدولة تجاه المواطنين.. الوزير المنجد: المرسوم رقم 19يطور البيئة المؤسساتية المسؤولة عن ملف الإعاقة  135 ألف طفل مستهدف بالجولة الثانية لحملة اللقاح في حمص الوزير ابراهيم يبحث مع القائم بالأعمال بالإنابة في السفارة السودانية بدمشق علاقات التعاون العلمي والبحثي إذا كبر ابنك "خاويه" وإن كبر أبوك عليك أن ترعاه