الجيش يلتقي الطليعة والاتحاد يواجه النواعير في دوري كرة السلة للرجال

تنطلق اليوم الإثنين مباريات الجولة الثانية عشرة (الأسبوع الأول إياباً) من دوري كرة السلة للرجال بخمسة لقاءات ومن المتوقع أن تكون قوية بكل شيء، وأن نتابع لقاءات مفعمة باللمحات الفنية الجميلة وبالنكهة التنافسية.
حيث يحلّ الثورة ضيفاً على الحرية في صالة الحمدانية في حلب عند الساعة الرابعة عصراً في لقاء يسعى كل منهما للفوز والظفر بنقاط المباراة والابتعاد عن شبح الهبوط، ذهاباً خسر الثورة ٦٣-٦٧ نقطة.
وفي دمشق يلتقي الفيحاء ضيفه الكرامة في صالة الفيحاء عند الساعة الخامسة عصراً في لقاء شبه محسوم مسبقاً للضيوف نظراً لفارق الخبرة والتحضير، ذهاباً فاز الكرامة ٩٣-٤٢ نقطة.
وفي حمص يلتقي الوثبة مع ضيفه حطين الساعة الخامسة عصراً، وسيلعب الوثبة على أرضه وبين جمهوره وهو الأقرب للفوز بينما فريق حطين يدرك صعوبة المهمة ومع ذلك سيحاول أن يجاري مع الوثبة، ذهاباً خسر حطين ٨٤-٩٢نقطة.
وفي حماة يلتقي الطليعة مع ضيفه الجيش الساعة الخامسة عصراً في مباراة يسعى فيها كل منهما للفوز، فالطليعة يأمل تعويض خسارته أمام الفيحاء ضمن المرحلة العاشرة المؤجلة، بينما الجيش يريد الاستمرار بالعزف على وتر الفوز،
ذهاباً فاز الجيش ٨٤-٦٥نقطة .
وفي حلب يحلّ النواعير ضيفاً على الاتحاد في صالة الحمدانية الساعة السابعة مساء، ويتطلع فريق الاتحاد لتحقيق الانتصار ومتابعة نتائجه الجيدة في الدوري في حين يريد النواعير الفوز لتحسين موقعه، ذهاباً خسر النواعير ٥٦-٦٥نقطة .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار