إحراق سيارة أحد الوجهاء في الحسكة

أقدم مجهولون على إحراق السيارة العائدة للشيخ فايز النامس أمام منزله الكائن في حارة النوامس في مدينة الحسكة.
والشيخ النامس هو أحد الوجهاء في محافظة الحسكة، ومعروف بمواقفه الوطنية ودعواته المستمرة لتعزيز الوحدة الوطنية وترسيخ العمل الوطني والأخوة الحقيقية بين كافة المكونات الاجتماعية في منطقة الجزيرة خصوصاً وسورية عموماً.
وأكد النامس في تصريح ل”تشرين” أن إقدام تلك العصابة على إحراق سيارته لن يثنيه قيد أنملة عن مواقفه الوطنية.
مبيناً أن عائلة النامس من العوائل العريقة في الجزيرة السورية ولها امتدادات في جميع المناطق والمحافظات في سورية والعراق. وهي من العوائل المعروفة والمشهود لها بالمواقف الوطنية المدافعة عن الوطن ضد الهجمة الإرهابية التي يتعرض لها والداعمة للإنجازات العظيمة التي يحققها الجيش العربي السوري بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد على امتداد الجغرافيا السورية.
وأوضح الشيخ النامس ان عائلته ومن خلال وشائج القربى والعلاقات الطيبة التي تربطها مع كافة المكونات الاجتماعية والدينية والسياسية في الجزيرة السورية لا تألو جهداً للحفاظ على السلم الأهلي ووأد الفتنة وترسيخ العلاقات الأخوية بين جميع أبناء محافظة الحسكة.
وأشار الشيخ النامس إلى أن تجار الأزمات وذوي النفوس الضعيفة لم ترق لهم هذه الجهود وفق هذه السياسة. فما كان منهم إلا ان أقدموا على حرق سيارتي. وردنا على هذه الفعلة الشنيعة والجريمة النكراء هو إصرارنا على مواقفنا الوطنية، وثباتنا على تغليب لغة الحوار وإعمال العقل والمنطق والدفع بالوحدة الوطنية واللحمة الشعبية وروح المحبة والإخاء بين كافة أبناء الجزيرة السورية خصوصاً وأبناء الوطن عموماً قدماً إلى الأمام حتى تحرير كامل التراب السوري من رجس الإرهاب بهمة وسواعد بواسل القوات المسلحة والقوى الرديفة والحليفة والصديقة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار