حملات نظافة للأحياء وصيانة الصرف الصحي وتشذيب الأشجار في مختلف بلدات درعا

لاقت حملات النظافة وتعزيل وترحيل الأنقاض وتشذيب الأشجار على مستوى قطاعات عمل مختلف الوحدات الإدارية في محافظة درعا خلال الأسبوع الفائت التي تمت بمناسبة اليوم الوطني للمجالس المحلية استحسان الأهالي، آملين أن تنفذ بشكل دوري كل شهر أو شهرين لما لها من أثر إيجابي كبير في ترحيل تراكمات القمامة والأنقاض من بين الأحياء وفي محيط المرافق الإدارية.

وبيّن رئيس مجلس مدينة درعا المهندس أمين العمري أنه جرى تنفيذ حملة واسعة للنظافة على مستوى جميع أحياء المدينة وترحيل الأنقاض من الساحات مع تنظيف الحدائق والجزر ومنصفات الطرق وتشذيب الأشجار ضمن الحدائق والمنصفات وخاصة منها أشجار النخيل المروحي.

وذكر رئيس بلدية دير العدس محمد قاسم النابلسي أنه تم تنفيذ حملة نظافة في مختلف الأحياء مع التركيز على الشوارع المؤدية إلى المدارس وكذلك في محيط المرافق الإدارية ولا سيما البلدية والمستوصف والوحدة الإرشادية، كما تم تعزيل مجرى وادي العرام الذي يمر بالبلدة.
ومن جهته أوضح رئيس مجلس بلدة غباغب عبد الهادي الشكر أنه تم القيام بحملة نظافة على مستوى أحياء البلدة وفي محيط الدوائر الرسمية والمدارس وتم الكشف على المطريات من جديد وتعزيلها وتسليكها وتقليم أشجار النخيل المزروعة في منصف الطريق العام.
وأشار رئيس مجلس مدينة نوى المهندس منير الخشارفة إلى القيام بصيانة وتنظيف خطوط الصرف الصحي مع المطريات توازياً مع حملة نظافة للشوارع وكذلك رصف الطريق المؤدي لمقلب القمامة بالحجارة وتقليم الأشجار في الجزيرة الوسطية وضمن الحديقة.
وبدوره لفت رئيس مجلس مدينة إزرع فاضل الأسعد أنه تم بالتعاون مع المجتمع المحلي والجمعيات المتواجدة في المدينة القيام بحملة نظافة للشوارع الرئيسية والفرعية وتوزيع غراس مجانية ضمن مبادرة وزارة الزراعة وتشجير الدوار الرئيسي ضمن المدينة وبعض المنصفات الرئيسية إضافةً لتوزيع عشر حاويات في الأماكن التي تحتاجها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار