الوثبة يتجاوز الوحدة ويتصدر الذهاب بجدارة… وأهداف حاسمة في نهاية الوقت

تمكن فريق الوثبة من تجاوز لقاء قمة المرحلة الثالثة عشرة والأخيرة من ذهاب الدوري الممتاز بكرة القدم مع الوحدة وأنهاه بثنائية من دون رد في ملعب الباسل في حمص سجلها مدافع الوحدة ضياء الحق خطأ بمرماه في د5 وعزز عبد الرزاق البستاني تقدم فريقه بالهدف الثاني في د50 ليتصدر الوثبة عن جدارة واستحقاق مرحلة الذهاب ب32 نقطة تاركاً الوحدة ثالثاً ب20 نقطة.
وفي ملعب الفيحاء بدمشق انتظر تشرين حتى د 81 لحظة دخول اللاعب الشاب البديل مصطفى بيلونة ليحقق هدف الفوز الثمين على الفتوة ويبقى وصيفاً ب28 نقطة مع بقاء مباراة مؤجلة له يوم الجمعة القادم مع جبلة، بينما تجمد رصيد الفتوة عند 16 نقطة ثامناً.
وفي ملعب الباسل في اللاذقية حطين يحقق ريمونتادا تاريخية أمام الحرجلة وتمكن من معادلته في ظرف دقيقتين 93و95 عبر حمود الحمود وخالد كوجلي بعدما كان متأخراً بهدفي سليمان رشو ومحمد حمدكو في د 52 و62 ليتقاسم كل منهما نقطة ويضيفها لرصيده، فحطين بقي في النركز الحادي عشر ب14 نقطة والحرجلة عاشراً ب14 نقطة كذلك.
وفي ملعب حماة البلدي عاد عفرين بنقطة تعادل ثمينة مع مضيفه النواعير ويعود الفضل بذلك للاعبه حسام السمان الذي سجل في د95 علماً أن أصحاب الأرض تقدموا أولاً عبر علي غصن في 83 وبهذا النواعير بقي في المركز الثالث غشر وقبل الأخير ب8 نقاط يليه عفرين ب4 نقاط.
وفي ملعب الحمدانية بحلب انتهى لقاء الاتحاد والطليعة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله سجل الضيوف عبر عبدالله نجار في د55 وأدرك أصحاب الأرض التعادل بنيران صديقة إذ سجل مدافع الطليعة بالخطأ بمرماه في د70، وبهذا الاتحاد بقي تاسعاً ب16 نقطة والطليعة سابعاً ب17 نقطة.
وسيطر التعادل السلبي على لقاء الجيش والكرامة الذي أقيم في ملعب الجلاء بدمشق، فالجيش ب20 نقطة رابعاً والكرامة سادساً ب17 تقطة.
وتختتم الجولة منافساتها غداً بلقاء يتيم يجمع الشركة وجبلة في ملعب الجلاء عند الساعة الثانية عصراً، فالشرطة في المركز الثاني عشر ب9 نقاط وجبلة خامساً ب17 نقطة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار