ريشتنا الطائرة تعسكر في ماليزيا

يغادر منتخبنا الوطني للناشئين بالريشة الطائرة الأسبوع القادم إلى ماليزيا لإقامة معسكر تدريبي يستمر نحو 7 أشهر استعداداً للاستحقاقات المقبلة.
وتضم بعثة منتخبنا اللاعبين رامي عثمان وزينب بدور و البراء برخو على أن يتم إيفاد مزيد من اللاعبين في الفترة المقبلة، عقب انتهاء السنة الدراسية.
وقال المدرب الوطني وسيم ضماد في تصريح لـ«تشرين»: إن المعسكر يأتي ضمن منحة للاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة لإعداد اللاعبين، لافتاً إلى أنه تم اختيار هؤلاء اللاعبين من الخامات الواعدة والتي كانت ضمن عداد المنتخب الوطني الذي شارك في بطولة غرب آسيا الأخيرة في البحرين.
وشدد ضماد على أهمية المعسكر الذي يقام في أحد الدول المتقدمة عالمياً على صعيد اللعبة، كما أن اللاعبين سيخضعون هناك لمعسكر تدريبي بإشراف مدربين على مستوى عالٍ، مبيناً أهمية الاعتناء بهذه الفئة العمرية التي تشكل مستقبل اللعبة.
من جهة أخرى كشف ضماد عن وجود مساعٍ من جانب اتحاد الريشة الطائرة لإقامة معسكر تدريبي لمنتخب الرجال في مدينة كازان الروسية لافتاً إلى وجود صعوبات تتعلق بالجانب المالي.
وأشار إلى أن اتحاد الريشة الطائرة سيبدأ من شهر آذار القادم إقامة بطولات كأس الجمهورية لجميع الفئات ابتداءً من فئة 11 عاماً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار