إقامة بطولة الجمهورية بالملاكمة للشباب والناشئين

تقام في صالة الجلاء بدمشق منافسات بطولة الجمهورية للشباب بالملاكمة خلال الفترة من 18 وحتى 22 من الشهر الجاري.
وقال أمين سر اتحاد الملاكمة محمود سلوم في تصريح لـ”تشرين”: سيتم انتقاء اللاعبين الأفضل في البطولة للمشاركة في بطولة آسيا للشباب والناشئين المقررة في الأردن في شهر آذار المقبل، مشيراً إلى أن البطولة تشهد مشاركة 10 محافظات وهيئتين.
وأضاف سلوم: خلال البطولة ستتم إقامة تجارب لفئة الناشئين لانتقاء المنتخب الوطني، مبيناً استدعاء اللاعبين الحاصلين على المراكز الأولى في بطولات الجمهورية من مواليد 2006-2007 للمشاركة في التجارب..
وأكد سلوم أهمية إقامة بطولة الجمهورية في هذا الوقت للاطلاع على المستوى الفني وتحضير اللاعبين للمشاركات الخارجية، مشيراً إلى أهمية الاعتماد على القواعد للنهوض باللعبة في ظل النقص الحالي بالكوادر على مستوى الرجال.
يشار أنه كان من المقرر مشاركة منتخبنا للشباب في البطولة العربية في مصر الشهر المقبل قبل أن يتم تأجيلها إلى نهاية العام الحالي.
من جهة أخرى كشف سلوم عن إقامة تجارب انتقاء لمنتخب الرجال في 14 و15 من الشهر الحالي في صالة الملاكمة بمدينة الفيحاء يليه إقامة معسكر داخلي تحضيراً للسفر لإقامة معسكر خارجي والمشاركة في الاستحقاقات المقبلة.
وتقام حالياً دورة مركزية لتأهيل وصقل وترقية الحكام في مدينة اللاذقية حيث يبلغ عدد المشاركين من 40إلى 50 مشاركاً من الرجال والسيدات وتهدف الدورة إلى تطوير الحكم السوري والاطلاع على مستجدات التحكيم الدولي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار