تشرين يعزز صدارته للدوري الممتاز

تمكن فريق تشرين من العودة من ملعب حماة البلدي بثلاث نقاط مهمة عزز بها صدارته للدوري الممتاز بكرة القدم في مرحلته الثامنة بعد فوزه على الطليعة بثلاثية مقابل هدف تناوب على تسجيلها علي بشماني وكامل كواية وأحمد الدالي في الدقائق 88،85،12 بينما قلص الفارق لأصحاب الأرض رجا رافع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلاً عن ضائع.
وفي ملعب الحمدانية في حلب خسر عفرين من مضيفه الجيش بهدف لأربعة سجل للضيف محمد الواكد (هاتريك) ثلاثة أهداف الثالث من ركلة جزاء في د 91،68،12 والرابع لأحمد الخصي، بينما سجل أحمد حمو هدف عفرين اليتيم من دبل كيك في د73، مع العلم بأن عفرين أكمل اللقاء منذ د65 بعشرة لاعبين بعد طرد حارس مرماه محمد السالم.
وفي حمص أكرم الوثبة ضيفه النواعير بهدفي عبد الرزاق البستاني في د86،12 ليبقى ملاحقاً لتشرين على الصدارة.
وفي ملعب تشرين بدمشق تعرض الوحدة لخسارة أمام الاتحاد بهدف لاثنين على الرغم من تقدمه أولاً عبر أنس بلحوس في د26، لكن الاتحاد أدرك التعادل عبر علي خليل في د34، وعزز تقدمه في د 63 من خلال اللاعب فواز بوادقجي.
وسيطر التعادل السلبي على لقاء الحرجلة مع الكرامة في ملعب الجلاء بدمشق، والفريقان أكملا اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد عبد الملك عنيزان من الكرامة في 32 ومحمد كروما من الحرجلة في 86.
وتختتم الجولة منافساتها يوم غد بلقاء جبلة والفتوة في ملعب المدينة الرياضية، وكانت مباراة حطين والشرطة قد تأجلت حتى إشعار آخر.
وبهذه النتائج تشرين مازال يحتفظ بالصدارة ب20 نقطة والوثبة 17 نقطة والحيش 14 نقطة والوحدة 13 نقطة والكرامة 12 نقطة وجبلة 11 نقطة والاتحاد 10 نقاط والحرجلة والطليعة 9 نقاط والفتوة 8 نقاط وحطين 7 نقاط والشرطة والنواعير 6 نقاط وأخيراً عفرين بنقطتين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار