البرازيل تسحق باراغواي برباعية

تشرين:
حقق منتخب البرازيل فوزاً كبيراً على نظيره باراغواي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كوبا أمريكا 2024، المقامة حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية وتستمر حتى 15 تموز المقبل.

انتهى الشوط الأول بتقدم البرازيل بهدفين أحرزهما فينيسيوس في الدقيقة 35 من ركلة جزاء وسافيو في الدقيقة 43، وأضاع باكيتا ركلة جزاء للبرازيل في الدقيقة 31، ويحرز فينيسيوس الهدف الثاني له والثالث للبرازيل في الدقيقة 45+3 لينتهي الشوط بتقدم البرازيل بثلاثية.

الشوط الثاني حاول باراغواي العودة وهو ما تحقق عن طريق الديريتي في الدقيقة 48 لتصبح النتيجة 3-1، ولكن باكيتا يعود في الدقيقة 65 ليحرز الهدف الرابع من ركلة جزاء معلناً فوز البرازيل برباعية مقابل هدف.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد البرازيل للنقطة 4، فيما بقي باراغواي بلا نقاط متذيلاً المجموعة الرابعة.

بدأ منتخب البرازيل مشواره فى بطولة كوبا أمريكا بتعادل سلبي مُخيب للآمال لعشاق ومحبي السامبا أمام كوستاريكا ليحصد نقطة واحدة من أول جولة.

وعلى الرغم من كتلة النجوم التي يمتلكها المنتخب البرازيلي، وعلى رأسها ثنائي ريال مدريد فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس، بالإضافة إلى المهاجم الواعد إندريك، لم ينجح السيلساو في تخطي عقبة كوستاريكا.

وحقق منتخب السامبا رقماً سلبياً بعد تعادله مع كوستاريكا، حيث فشل في تحقيق أي فوز رسمي منذ أيلول الماضي عندما تغلب على بيرو بهدف نظيف في تصفيات كأس العالم، وخاض بعدها 5 مباريات لم يحقق الفوز في أي منها، مكتفياً بانتصارات ودية طوال العام الجاري.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار