الصرف الصحي في ضاحية قدسيا يؤرق ساكنيها

مع حلول فصل الشتاء من كل عام يعود مشهد تجمع مياه الصرف الصحي إلى الواجهة من جديد في شوارع ضاحية قدسيا حيث اشتكى عدد من المواطنين، من تسريبات مياه الصرف الصحي إضافة إلى انتشار الروائح الكريهة والآسنة التي تسبب انتشار الأمراض والأوبئة.
وطالب محمد في معرض حديثه لـ(تشرين) بحل المشكلة، والنظر بجدية في الموضوع خاصة ونحن في موسم المدارس وما تسببه من مخاطر ممكن أن تلحق بالأطفال .
وقال مؤيد: لسنوات ونحن نعاني من مشكلة تسرب مياه الصرف الصحي، وبشكل مستمر من فيضان المجاري التي ينتج عنها روائح كريهة وضرر صحي كبير إضافة لتكاثر الحشرات ولم يتم إلى الآن إيجاد الحلول المناسبة لهذه المشكلة ونأمل الحل الجذري في أقرب وقت.
(تشرين) تواصلت مع رئيس بلدية ضاحية قدسيا أسامة العرجة الذي لم ينكر وجود تسريبات الصرف الصحي الذي تشهده المنطقة مبيناً أنه تم البدء بمشروع تعزيل المطريات والريكارات بدءاً من المناطق الأكثر تضرراً إلى المناطق الأقل درءاً للحوادث وتحسباً لتجمع أي مياه وتشكل “بركة”، ومن تلك الشوارع التي تم تعزيلها إلى الآن ( دوار الزعيم _الشارع المقابل للجزيرة E والشارع المؤدي إلى الكازية ) وبقية الشوارع سيتم تعزيلها تباعاً بأسرع وقت .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار