رئيس نادي الوحدة: نعمل بكل طاقتنا للمنافسة في البطولات المحلية بكل الألعاب

أكد رئيس نادي الوحدة ماهر السيد أن الإدارة تسعى من خلال تعاقدها مع المدرب ماهر بحري لقيادة فريق الرجال بكرة القدم للمنافسة على بطولتي الدوري والكأس والبطولات الآسيوية.

وأوضح السيد خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم في مقر النادي بدمشق أن مجلس الإدارة مهتم بجميع الألعاب وليس بكرة القدم فقط ففريق كرة السلة سيلعب يوم الخميس القادم مع فريق الجيش في الدور نصف النهائي من بطولة الدوري وطموحه الوصول للنهائي والظفر باللقب كما هو حال فريق الطائرة الذي يبعد خطوة واحدة عن اللقب أيضاً بعد فوزه على منافسه السلمية أمس الأول بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد.

وتطرق السيد لموضوع عقد لاعب نادي الوحدة السابق عمر خريبين مع نادي الظفرة الإماراتي وانتقاله من الظفرة إلى الهلال السعودي عام 2017 قائلاً بعد إقرار محكمة التحكيم الرياضية «كأس» أحقيتنا بتحصيل مبلغ مليون وثلاثمئة و12 ألفاً و765 دولاراً تم توقيع اتفاقية مع نادي الظفرة لاستلام المبلغ على دفعات وتم استلام الدفعة الأولى.

من جهته المدرب ماهر بحري قال: إن تدريب فريق الوحدة فخر لأي مدرب لأنه ناد عريق ولديه جماهير كبيرة محبة لفريقها، مشيراً إلى أن الطموح هو تحقيق بطولة الدوري والكأس مؤكداً في الوقت نفسه أنه سيعمل كل ما يستطيع لتحقيق هذا الهدف إذا توافرت مقومات النجاح.

يذكر أن الوحدة أحرز بطولة كأس الجمهورية في الموسم قبل الماضي وحل في المركز الرابع في بطولة الدوري برصيد 47 نقطة.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار