المؤتمر العلمي الخامس عشر للمولدين والنسائيين يفتتح أعماله

أقامت الجمعية السورية للمولدين والنسائيين مؤتمرها العلمي الخامس عشر، والذي شارك فيه نخبة من أشهر الأطباء والمحاضرين وأساتذة الجامعات من الدول العربية والأجنبية يقدمون آخر المستجدات في القطاع الطبي والدوائي على مدى ثلاثة أيام.

في بداية المؤتمر تحدث وزير الصحة د. حسن محمد الغباش لـ(تشرين) أنه يتزامن انعقاد هذا المؤتمر للجمعية السورية للمولدين والنسائيين مع العيد الذهبي لتأسيسها، ومع ملحمة النصر الأسطورية التي سطرتها سورية العظيمة جيشاً وشعباً وقائداً. والتي توجت بإنجاز الاستحقاق الدستوري وفوز السيد الرئيس بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية عبر انتصار إرادة الشعب العربي السوري وإيمانه بعنوان المرحلة القادمة: الأمل بالعمل نحو إعادة إعمار سورية المستقبل والعزة والكرامة.
يتناول هذا المؤتمر معظم المحاور الطبية الهامة بطريقة تكاملية، مقدماً أحدث المستجدات في هذا المضمار، ومواكباً آخر التطورات والأبحاث العلمية والتقنية في مجال الصحة الإنجابية والرعاية الطبية.
يهدف المؤتمر إلى تحسين ورفع سوية أطبائنا وطلابنا العلمية والعملية، ما ينعكس إيجاباً على رفع جودة وكفاءة الخدمات الصحية، وضمان تقديم أرقى مستويات الخدمة الطبية الوقائية والعلاجية لمجتمعنا. إضافة إلى الهدف الاجتماعي الذي يصب أيضاً في تحسين المستوى العلمي والثقافي على حد سواء، ويرافق المؤتمر معرض الرعاية الطبية للتجهيزات الطبية والدوائية والذي سلط الضوء على نشاط المؤسسات الصحية والدوائية، وقدم مثالاً على الاندماج الطبي الصيدلاني لمصلحة الوطن الغالي.

تصوير: طارق حسنية

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار