منتخبنا يلاقي «التنين الصيني» لتحقيق معادلة الأداء والنتيجة

يسدل الستار اليوم الثلاثاء على منافسات التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال قطر 2022 والنهائيات الآسيوية في الصين 2023.
منتخبنا بكرة القدم يلاقي نظيره الصيني في سهرة كروية نتمناها أن تكون دسمة في تمام الساعة التاسعة مساء في ملعب نادي الشارقة, وسيكون اللقاء منقولاً عبر شاشة سورية دراما ومجموعة قنوات الكأس الرياضية.
منتخبنا كان ضمن التأهل بعد مباراته مع جزر المالديف إلى النهائيات الآسيوية, والدور الثاني الحاسم المؤهل للمونديال إضافة إلى حفاظه على صدارة مجموعته الأولى برصيد كامل من النقاط 21 نقطة مع بقاء سجله خالياً من أي خسارة، وسيلعب النسور لإثبات أنفسهم كأبطال للمجموعة ليس أكثر ولتغيير الصورة واختبار ذاتهم أمام منتخب يعد من أقوى منتخبات مجموعتنا ليس أكثر وسيلعبون بطبيعة الحال بعيداً عن الضغط على عكس المنتخب الصيني الذي يريد نقاط اللقاء ليزيد غلته إلى 19 نقطة في حال فوزه وليكون من بين أفضل المنتخبات الأربعة التي تحصل على المركز الثاني من المجموعات الثماني, وتالياً لضمان التأهل كذلك الأمر.
وباعتقادي على خلاف خبرات اللعبة مباراة النسور اليوم هي تحصيل حاصل لكن ربما الحفاظ على السجل خالياً من الخسارة, وتجديد الفوز ثانية على الصين, واختبار اللاعبين هي ما يجب أن يتحقق لدى كادرنا والمعلول أمام هذا الاختبار الذي يعد الأقوى له ليس إلا.
ماذا قال مساعد مدربنا نادر داوود في المؤتمر الصحفي؟.
قال: تحضيراتنا جدية وقوية ونسعى لاستكمال مسيرتنا الطيبة وتحقيق الفوز على منتخب الصين وهناك تغييرات كبيرة في المنتخب الصيني وخصوصاً انضمام لاعبين مجنسين جدد، ولكن درسنا الخصم وحددنا نقاط القوة والضعف لديهم.
وشدد داوود على أن صدارة المجموعة تعطي منتخبنا الحافز الكبير, ومستعدون بشكل كبير بقيادة المدرب نبيل معلول، وليس لدينا مباراة تختلف عن أخرى أو منتخب عن آخر، لكل مباراة حساباتها وظروفها ومسؤولية كبيرة لإسعاد الجماهير السورية.
وبدوره تحدث اللاعب مؤمن ناجي قائلاً: تحضيراتنا جيدة مع الجهد الكبير الذي يقدمه لنا المعلول والإطار الفني، تحضرنا لتحقيق الفوز ورسم البسمة لجميع السوريين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار