تجمع جماهيري لأهالي حلفايا بحماة احتفاءً بفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية

احتشد أبناء مدينة حلفايا وعدد من القرى المحررة في ريف حماة الشمالي في تجمع جماهيري أقيم مساء اليوم وسط المدينة تعبيراً عن فرحتهم بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية العربية السورية.

ورفع المشاركون في التجمع الأعلام الوطنية وصور الرئيس الأسد ورددوا هتافات وأغاني وطنية معربين عن فرحتهم الكبيرة بهذا الفوز وثقتهم بقيادة الرئيس الأسد ومؤكدين أن المرحلة القادمة ستكون مرحلة إعادة إعمار ما دمره الإرهاب.

وبين نائب رئيس مجلس مدينة حلفايا أيمن الصيادي لمراسل «سانا» أن حلفايا عانت الكثير من الارهاب ولكنها انتصرت عليه بفضل تضحيات الجيش العربي السوري وهي تنتصر مجدداً اليوم من خلال مشاركتها كل أبناء سورية احتفالاتهم بفوز الدكتور الأسد بمنصب رئيس الجمهورية مبيناً أن الحضور الجماهيري الكبير من أبناء المدينة والقرى والبلدات المجاورة دليل على التفاف الشعب السوري حول قيادته.

بدوره أشار المحامي سهيل أبو زيد إلى أن مشاركة اهالي حلفايا الواسعة في الانتخابات الرئاسية وانتخابهم الدكتور بشار الأسد تأتي إيماناً منهم بضرورة العمل يداً بيد مع من يعمل للحفاظ على أمن الوطن واستقراره واستقلالية قراره الوطني.

المواطن عبد المناف أحمد أشار إلى أنه قدم إلى مدينة حلفايا لمشاركة أهلها في هذا الاحتفال الوطني تعبيراً عن فرحتهم بفوز الدكتور الأسد و «كلنا أمل أن المرحلة المقبلة ستحمل بشائر خير على سورية وشعبها الذي صمد بوجه الإرهاب».

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار