المعلول: لا بديل عن الفوز وكسب النقاط الثلاث

عُقد اليوم الاجتماع الفني لمباراة منتخبنا ضد منتخب المالديف والتي ستقام غداً في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دمشق ضمن مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر ٢٠٢٢ وكأس آسيا الصين ٢٠٢٣ ،الاجتماع جرى بطريقة “On Line” تم من خلاله الاتفاق على لباس المنتخبين في المباراة، حيث يرتدي لاعبو منتخبنا الزي الأبيض الكامل وحارس المرمى الأصفر الكامل، بينما يرتدي لاعبو منتخب المالديف الزي الأحمر الكامل وحارس المرمى اللون الرمادي والأسود.

كما أقيم أيضاً المؤتمر الصحفي للمباراة في قاعة المؤتمرات الصحفية في استاد الشارقة بحضور المدير الفني للمنتخب الكابتن نبيل معلول وحارس المرمى أحمد مدنية.
المعلول قال خلال المؤتمر: ندخل مباراة الغد أمام منتخب المالديف ولابديل عن الفوز وكسب النقاط الثلاث التي ستعزز صدارتنا لترتيب فرق المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية، نحترم المنتخب المالديفي وثقتنا كبيرة بمجموعة اللاعبين الموجودين حالياً رغم الإصابات التي حدثت لبعض اللاعبين المؤثرين وإن شاء الله نحقق الأداء والنتيجة والفرحة للجماهير السورية .
أما حارس المرمى أحمد مدنية فقال: إننا مستعدون بشكل جيد تحت قيادة المدرب نبيل معلول للتصفيات وهدفنا التأهل للمرحلة الحاسمة من التصفيات الآسيوية وتقديم مابوسعنا لزراعة الفرحة قي قلوب كل السوريين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار