أحزاب وقوى وطنية لبنانية: إنجاز الاستحقاق الرئاسي في سورية انتصار سياسي بعد الانتصار العسكري على الإرهاب

أكدت أحزاب وقوى وطنية لبنانية أن إنجاز الاستحقاق الرئاسي في سورية انتصار سياسي بعد الانتصار العسكري على الإرهاب وأدواته وداعميه.

وهنأ لقاء الأحزاب والقوى الوطنية والإسلامية في إقليم الخروب وساحل الشوف في لبنان عبر بيان إثر اجتماعه الدوري الشعب السوري وقيادته بالانتخاب الشعبي الكبير للسيد الرئيس بشار الأسد مؤكداً أن ذلك يعد انتصاراً سياسياً لسورية بعد انتصارها العسكري على الإرهاب ودحر أدواته.

وفي بيان مماثل هنأت لجنة عميد الأسرى في معتقلات الاحتلال الإسرائيلي يحيى سكاف الشعب السوري بفوز الرئيس الأسد في الانتخابات الرئاسية وقالت: إن الشعب  السوري أثبت للعالم أجمع من خلال الزحف الكبير للمشاركة في هذا الاستحقاق أنه شعب عظيم حريص على استقلال إرادته وحرية وطنه دون أي تدخل خارجي بشؤونه وأنه باق خلف المسيرة الصحيحة التي يقودها الرئيس الأسد والتي ستحقق لسورية المزيد من الانتصارات.

وجددت اللجنة التأكيد على أن كل الشرفاء في الأمة العربية يقفون إلى جانب سورية لأنها قلب العروبة النابض وتقود المشروع المقاوم في المنطقة وتقف إلى جانب القضايا المحقة وفي مقدمتها قضية فلسطين موجهة التحية لأرواح شهداء الجيش العربي السوري وكل الشهداء الذين قضوا دفاعاً عن أرض سورية ومن أجل تخليصها من الإرهابيين.

«سانا»

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار