اتحاد الكتاب العرب يدين العدوان الإسرائيلي السافر على الأراضي السورية

أدان اتحاد الكتاب العرب بأشد العبارات العدوان الإسرائيلي السافر على الأراضي السورية أمس ووصفه بالعدوان الإجرامي الجبان.

وأكد الاتحاد في بيان تلقت «سانا» نسخة منه اليوم أن العدو الصهيوني الغاشم لا يزال مصراً على إرهابه ووحشيته بحق الشعب العربي السوري الذي أفشل مخططاته العدوانية على امتداد الجغرافيا السورية لافتاً إلى أن سورية كانت وما زالت ثابتة على مواقفها الوطنية والقومية ووقوفها في محور المقاومة.

واعتبر الاتحاد أن حالة عدم الاكتراث من قبل المجتمع الدولي بالاعتداءات الصهيونية المتكررة من شأنه أن يجعل هذه المؤسسات فاقدة للثقة عند شعوب العالم.

وأكد الاتحاد التمسك بخيار المقاومة الهادف إلى تحرير الأراضي العربية المحتلة كافة والاستعداد لبذل الأرواح في سبيل الوطن والأمة معرباً عن أمله بفتح باب التطوع لاسترداد الجولان العربي السوري وجميع الأراضي العربية المحتلة.

وكانت وسائط دفاعنا الجوي تصدت أمس لعدوان إسرائيلي من اتجاه الجولان السوري المحتل على بعض الأهداف في محيط دمشق وأسقطت معظم صواريخ العدوان.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مباحثات سورية - كوبية لتعزيز العلاقات في المجال البرلماني وزير الأوقاف يعلن انتهاء التسجيل لموسم الحج وتفعيل المسار الإلكتروني للحصول على التأشيرات وافق على تأسيس الشركة السورية للإعلام.. مجلس الوزراء يناقش تطوير الصناعات المتعلقة بالثروة الحيوانية والزراعية هيئة الاستثمار تصدر نظام مزاولة مهنة الاستثمار والتطوير العقاري انسداد أفق التفاوض يُبقي الميدان الفلسطيني والإقليمي ضمن دائرة التصعيد الخطر والسيناريوهات المفتوحة.. رصيد صفري للكيان دولياً.. وأميركا تناور وتخادع والصين تضم وتلمّ الشمل مخاطر جمة يخفيها الذكاء الاصطناعي منها هجمات بيولوجية ونووية إقبال كبير على التسوق الإلكتروني.. أحلام رواج وانتشار بمراحل قياسية «الجثامين تحولت إلى رماد».. المرصد الأورومتوسطي يطالب بفتح تحقيق دولي باستخدام «إسرائيل» أسلحة حرارية في غزة تطبيق الربط الشبكي قريباً.. نقيب صيادلة دمشق: تأمين كميات جيدة من حليب الأطفال.. ومعظم الأصناف الدوائية متوفر لدى الصيدليات استطلاع لجامعة «هارفارد»: أكثر من نصف الأميركيين يعدّون ترامب «مجرماً»