234 وفاة و1439 إصابة جديدة بكورونا في المكسيك

أعلنت وزارة الصحة المكسيكية تسجيل 1439 إصابة جديدة و234 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

ونقلت وكالة «رويترز» عن الوزارة قولها في تقريرها اليومي: إن إجمالي عدد الإصابات في البلاد سجل مليونين و167729 إصابة والوفيات 194944 حالة.

وتقول الحكومة المكسيكية إن العدد الفعلي للإصابات أعلى بكثير على الأرجح من الحالات المؤكدة نظراً لعدم إجراء فحوص على نطاق واسع.

«سانا»

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠ رئاسيات أميركا ومعيارا الشرق الأوسط والاقتصاد العالمي.. ترامب أكثر اطمئناناً بانتظار البديل الديمقراطي «الضعيف».. وهاريس الأوفر حظاً لكن المفاجآت تبقى قائمة دور المرأة المقاومة في تعزيز الانتماء وتحصين الهوية الإنهاك الحراري.. خطوات سريعة لتبريد الجسم ونصائح للوقاية في حرارة الصيف المرتفعة في قراءة للمرسوم التشريعي لذوي الإعاقة.. المحامي الداية: المرسوم مهم جداً بدليل إحاطته بأدق التفاصيل اليومية لهذه الشريحة.. وسيحقق الأهداف المرجوة شريطة تطبيق العقوبات للمخالفين مهرجان كوثر السينمائي يُسدل الستار على دورته الخامسة.. وفيلم «هناس» يحصد الجائزة الكبرى علماء يحقنون قرون وحيد القرن بمواد مشعة لحمايتها من الانقراض تراجع نسبة النجاح للتعليم الأساسي في الحسكة سلوك يعبر عن أفراد يفتقرون إلى الوعي ويعمل على شرعنة العنف والتهور باسم الفرح.. إطلاق العيارات النارية في المناسبات بين طقوس البطولة ومأساة الموت