خسارة قاسية للفتوة أمام السيب العماني في افتتاح مباريات كأس التحدي الآسيوي

تشرين – مالك الجاسم:

تعرض الفتوة لخسارة قاسية أمام السيب العماني وبخمسة أهداف نظيفة في افتتاح مباريات كأس التحدي الآسيوي، ولم يظهر الفتوة بالمستوى المطلوب، وقدم أداء ضعيفاً رسم كثيراً من إشارات الاستفهام، وبدا تائهاً في الملعب دون تشكيل خطورة مباشرة على الخصم, فيما ظهر السيب العماني منظم الصفوف ونوع من أسلوب اللعب, وهاجم مرمى الفتوة مراراً وتكراراً وأضاع كثيراً من الفرص وتسيد المباراة من بابها إلى محرابها.

الشوط الأول انتهى بهدف وحيد للسيب العماني ولولا تدخل حارس الفتوة عبد الرحمن بولطيف في كثير من المناسبات لكان هناك حديث آخر.
واعتمد الفتوة على بعض المرتدات الخجولة التي لم تشكل خطراً على مرمى أصحاب الأرض والجمهور.
في الشوط الثاني لم يختلف الحال كثيراً وزاد الأمر سوءاً طرد لاعب الفتوة المالي موسى كوليبالي بعد تلقيه الإنذار الثاني لينهار الفتوة ويتابع السيب العماني مسلسل التسجيل، حيث سجل أربعة أهداف حملت توقيع زاهر الأغبري هدفين وعلي البو سعيدي وعبد العزيز المقبالي وجميل اليحمدي.
مثّل الفتوة في هذا اللقاء كل من عبد الرحمن بولطيف وياسر شاهين ومحمد خلف وعبد الكريم فتيح وموسى كوليبالي وأيوب زعباط وعلي بعاج ( زكريا عزيزة ) وأشرف عفلي ( أحمد الحسين ) وعبد النور بولخير ( محمد عبادي ) وكريم راشدي ( صبري غربي ) وعبد الرحمن الحسين.
وفي مباريات المجموعة نفسها تعادل الأهلي البحريني مع هلال القدس الفلسطيني من دون أهداف.
ويلتقي الفتوة بتاريخ ٢٩ تشرين الأول مع هلال القدس الفلسطيني فيما يلتقي الاهلي البحريني مع السيب العماني.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار