الوزير صباغ يلتقي نظيره الإيراني ويبحث معه تداعيات العدوان الإسرائيلي على لبنان

تابع وزير الخارجية والمغتربين بسام صباغ اللقاءات التي يجريها في نيويورك في إطار مشاركته في أعمال الأسبوع رفيع المستوى للجمعية العامة للأمم المتحدة.
والتقى الوزير صباغ اليوم وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي وبحث معه تداعيات العدوان الإسرائيلي الغادر والجبان على لبنان الشقيق الذي أدى إلى استشهاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله.
وأدان الوزيران الفعل الإجرامي الإرهابي الذي قام به الكيان الإسرائيلي، مؤكدين أن استشهاد السيد نصر الله الذي كرس حياته لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي، بما في ذلك دعمه للقضية الفلسطينية، لن يثني من عزم المقاومة، ورفاقه سيتابعون مسيرته النضالية المشرفة.
واتفق الجانبان على تكثيف التنسيق والتواصل لحشد الجهود الإقليمية والدولية اللازمة لوضع حد للجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق شعوب المنطقة، وضمان مساءلته عنها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
نقابة الأطباء تجهز قائمة بأسماء أطباء متطوعين لإرسالهم إلى لبنان في حال الحاجة استشهاد 17 شخصاً من عائلة واحدة في غارة للعدو الإسرائيلي على بلدة بالبقاع اللبناني الوزير صباغ يلتقي نظيره الإيراني ويبحث معه تداعيات العدوان الإسرائيلي على لبنان المقاومة اللبنانية تعلن استشهاد نبيل قاووق صباغ لرئيس الدورة الحالية للجمعية العامة للأمم المتحدة: التدابير القسرية أحادية الجانب تمنع سورية من تحقيق أهداف التنمية المستدامة الرئيس الأسد: المقاومة لا تضعف باستشهاد قائدها.. والشهيد نصر الله سيبقى في ذاكرة السوريين وزارة التربية توجه بقبول التلاميذ والطلاب الوافدين من لبنان الشقيق في المدارس السورية بجميع المحافظات السيّد الشهيد الذي غيّر وجه المنطقة في حياته وفي استشهاده.. أي تداعيات إقليمية مع ‏تهديدات إسرائيلية متواصلة تضع لبنان في عين الغزو البري؟ مع استمرار العجز والتضخم.. رسالة من ذهب للمستثمرين احذروا الديون الأمريكية أحزاب الجبهة الوطنية التقدمية تدين جريمة اغتيال الأمين العام لحزب الله