مدير الاتصالات اللاسلكية بحماة: أضرار كبيرة لحقت بشبكة الاتصال من جراء العدوان الإسرائيلي

تشرين – مايا حرفوش

كشف مدير الاتصالات اللاسلكية في محافظة حماة المهندس إياد ملحم أنه بعد استهداف العدوان الإسرائيلي، تضررت جميع التجهيزات اللاسلكية في المديرية، إضافةً إلى تدمير البنى التحتية والأبنية، ومنظومات توليد الطاقة الشمسية والمولدات الكهربائية الداعمة لعمل الاتصالات. والشركة الآن في طور إحصاء جميع الأضرار، مبيناً عدم إمكانية تقديرها في الوقت الحالي، كونها أجهزة عالية التقنية، ومن الصعب توريدها بسبب العقوبات المفروضة على الشعب السوري.
وأكد مدير الشركة أنه سيتم اعتباراً من يوم غدٍ إعادة تأهيل كامل الشبكة وتشغيلها بشكل كامل بعد استقدام التجهيزات البديلة من وزارة الاتصالات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
أهل مصياف يلملمون جراح ليلة دامية بعد عدوان إسرائيلي جديد.. سورية تدعو المجتمع الدولي للخروج من دائرة الصمت على جرائم كيان الاحتلال وتحذر من «منزلقات خطرة ستكون لها عواقب وخيمة لا يمكن توقعها» مدير الاتصالات اللاسلكية بحماة: أضرار كبيرة لحقت بشبكة الاتصال من جراء العدوان الإسرائيلي مصياف تتحول إلى ورشات عمل.. وكل القطاعات الخدمية يجري تنفيذها الآن من طرقات ‏وصرف صحي وشبكة اتصالات وكهرباء أضرار مادية من جراء العدوان الإسرائيلي على مصياف أصابت البنى التحتية وأعمال الصيانة جارية بحث التعاون بين محافظة القنيطرة ومركز المصالحة الروسي الجينات ودورها في النجاح أو الفشل إنجاز ما يقارب 70٪ من أعمال صيانة الطرقات في ريف دمشق قطع طريق عام مصياف- وادي العيون وإخماد حريق الغابات وإصلاح خطوط جر المياه التي تعرضت للاعتداءات الإسرائيلية "كابلات دمشق" تحقق رقماً قياساً في الأرباح الصافية وصل إلى 86 مليار ليرة " الضمّانة" يستغلون تأخر صدور تسعيرة التفاح النهائية و"يبازرون" على شرائه من الفلاحين في السويداء وفق تسعيرتهم