اليوم… منتخبنا الكروي الناشئ بمواجهة فلسطين في غرب آسيا

تشرين- إبراهيم النمر:

يواجه اليوم منتخبنا الوطني الناشئ لكرة القدم نظيره الفلسطيني في الخامسة مساء في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان، وذلك استعداداً للتصفيات الآسيوية القادمة التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان كذلك.
منتخبنا الناشئ بكرة القدم يلعب في المجموعة الثالثة التي تضمه إلى جانب منتخبي فلسطين الذي سيلعب معه اليوم والبحرين الذي يلتقيه يوم السبت القادم في ختام مباريات الدور الأول، ويتأهل إلى نصف النهائي أبطال المجموعات الثلاث إضافة لأفضل فريق جاء في المركز الثاني بين هذه المجموعات.
وقد ضمت المجموعة الأولى منتخبات الأردن البلد المضيف والعراق ولبنان، بينما ضمت الثانية اليمين والسعودية وسلطنة عمان.

وكان منتخبنا أقام معسكراً مغلقاً في السعودية لعب فيه مباراة واحدة مع المنتخب السعودي انتهت إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

فراس معسعس مدرب منتخبنا أكد لـ” تشرين” أن مشاركتنا في بطولة غرب آسيا هي من ضمن خطة الاستعداد للمشاركة الأهم في التصفيات الآسيوية التي ستقام في العشرين من الشهر الجاري، سنتابع في البطولة برنامج الإعداد ونسعى لتحقيق معادلتي النتائج مع الأداء.

ولفت المعسعس إلى أنّ الغاية من المعسكر الخارجي التحضير لبطولة غرب آسيا والتصفيات الآسيوية بالدرجة الأولى.
تطور ملحوظ
المعسعس لم يخفِ التطور الملحوظ في صفوف منتخبنا الناشئ، ولاسيما أنه قام باستبدال بعض العناصر عن الفترة السابقة، كما أن المعسعس شاهد وتابع نهائيات الناشئين التي أقيمت في دمشق بمشاركة أربعة فرق الكرامة الذي نال لقبها والطليعة والوثبة والأب تاون، أربعة فرق تضم لاعبين يستحقون أن يكونوا ضمن عداد المنتخب، لذلك سيتم توجيه دعوة لهم بعد العودة من غرب آسيا، إذا أثبتوا كفاءاتهم يمكن أن يتواجدوا في المنتخب.
يشار إلى أنّ المعسعس اعتمد على توليفة مكونة من :
هادي اسماعيل – نور الدين أحمد – بلال موصلي – محمود الحسن – خضر السلوم- محمود خاني- عبد الملك نقار – عبد الرحمن السراج- أحمد خلف – محمد نور حمود – يوسف شحيبر – ليث ناصر _ ماهر سوركي – عبد الهادي الحريري_ سامي درويش – عبد الرحمن ديناوي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار