الفنان حسام جنيد يعلن انتهاء مسيرته الفنية ويعتزل الفن

دمشق – ميسون شباني:

فجر الفنان حسام جنيد مفاجأة لمتابعيه بعد إعلانه اعتزال الفن عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك وكشف جنيد عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار بشكل مفاجئ، معلناً انتهاء مسيرته الفنية التي استمرت لسنوات، كما رد على المشككين بهذه الخطوة.
وقال جنيد: إن القرارجاء نتيجة الضغوط التي تعرّض لها من قِبل جهة معينة فرضت على متعهدي الحفلات عدم التعامل معه، ما جعله يتخذ هذه الخطوة التي وصفها بقرار اللاعودة.
وعن الرسالة التي يوجهها للأشخاص الذين شككوا بموضوع اعتزاله الفن قال: الله يوفق الجميع. ويلي عم يعتبروا موضوعي هيك إن شاء الله ما يعيشوا نفس معاناتي.
وأضاف إنه قد يعود يوماً ما عن قرار اعتزاله، وذلك في حال اختفت الجهة التي دفعته للتخلي عن سنوات نجاحه.
وأشار جنيد إلى أن قرار الاعتزال لن يشوّه مسيرته الفنية وصورته أمام محبيه، مشيراً إلى أنه حرص على اتخاذه في هذا الوقت حرصاً منه على سمعته الطيبة التي سيورثها لابنيه “وطن وإحساس”.
وأكد جنيد عبر منشوره أنه سيطلق قريباً أغانيه الجديدة تباعاً والتي يبلغ عددها خمساً، تنفيذاً لالتزاماته الفنية حتى نهاية سنة 2024 معلقاً: سأكتفي بالأغاني التي سبق ووضعت صوتي عليها. فأنا لن ألجأ لتصوير أي فيديو كليب.
وتوقف جنيد عند شعور الغضب الذي يختلج قلبه، لافتاً إلى أنه لم يندم على اتخاذ هذه الخطوة، وبإمكانه القيام بأي عمل بعيداً عن الفن، شرط الحفاظ على كرامته.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس محافظة الحسكة يطالب بزيادة مخصصات المحافظة من الطحين وزيادة الاهتمام بالمشاريع الخدمية في المدن والأرياف تبدأ من دمشق وريفها.. مذكرة تفاهم لدعم العيادات السنية المتوقفة في القطاع الحكومي والمنظمات غير الحكومية في اليوم الثالث لمؤتمر الباحثين السوريين في الوطن والمغترب.. مشاريع بحثية طبية وزراعية في مجال التقانة الحيوية علماء يكشفون سبب ازدياد العواصف والأمطار والأعاصير تشخيص سريع ومبكر لمرض التوحد يابانيٌّ في سورية أم سوريٌ في اليابان؟ أميركا و«كيانها» يراكمان صواعق الانفجار- بالجملة - في المنطقة.. حبس أنفاس مع توقعات عالية التشاؤم.. الأيام المقبلة حاسمة وليس في كل مرة تنجح خدعة جهود الاحتواء الدولية سورية تدين العدوان الصهيوني الإرهابي في طهران الذي أدى إلى استشهاد هنية روسيا تبدأ المرحلة الثالثة من «التدريب النووي غير الاستراتيجي».. زاخاروفا: لا نرى اهتماماً أميركياً ببدء حوار حول الاستقرار والحد من التسلح "السليقة" تراث متوارث تعود بقوة لتتصدر واجهة المؤونة