الفنان حسام جنيد يعلن انتهاء مسيرته الفنية ويعتزل الفن

دمشق – ميسون شباني:

فجر الفنان حسام جنيد مفاجأة لمتابعيه بعد إعلانه اعتزال الفن عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك وكشف جنيد عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار بشكل مفاجئ، معلناً انتهاء مسيرته الفنية التي استمرت لسنوات، كما رد على المشككين بهذه الخطوة.
وقال جنيد: إن القرارجاء نتيجة الضغوط التي تعرّض لها من قِبل جهة معينة فرضت على متعهدي الحفلات عدم التعامل معه، ما جعله يتخذ هذه الخطوة التي وصفها بقرار اللاعودة.
وعن الرسالة التي يوجهها للأشخاص الذين شككوا بموضوع اعتزاله الفن قال: الله يوفق الجميع. ويلي عم يعتبروا موضوعي هيك إن شاء الله ما يعيشوا نفس معاناتي.
وأضاف إنه قد يعود يوماً ما عن قرار اعتزاله، وذلك في حال اختفت الجهة التي دفعته للتخلي عن سنوات نجاحه.
وأشار جنيد إلى أن قرار الاعتزال لن يشوّه مسيرته الفنية وصورته أمام محبيه، مشيراً إلى أنه حرص على اتخاذه في هذا الوقت حرصاً منه على سمعته الطيبة التي سيورثها لابنيه “وطن وإحساس”.
وأكد جنيد عبر منشوره أنه سيطلق قريباً أغانيه الجديدة تباعاً والتي يبلغ عددها خمساً، تنفيذاً لالتزاماته الفنية حتى نهاية سنة 2024 معلقاً: سأكتفي بالأغاني التي سبق ووضعت صوتي عليها. فأنا لن ألجأ لتصوير أي فيديو كليب.
وتوقف جنيد عند شعور الغضب الذي يختلج قلبه، لافتاً إلى أنه لم يندم على اتخاذ هذه الخطوة، وبإمكانه القيام بأي عمل بعيداً عن الفن، شرط الحفاظ على كرامته.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الانتخابات الرئاسية الإيرانية تنطلق غداً في 59 ألف مركز وأكثر من 95 دولة في مؤتمرهم السنوي..صناعيو حمص يطالبون بإعادة دراسة أسعار حوامل الطاقة واستيراد باصات النقل الجماعي أربع وزارات تبحث عن تأمين بيئة محفزة وجاذبة للمشروعات الصغيرة والمتوسطة  في ورشة عمل تحديات العمل المؤسساتي في سورية وآفاقه المستقبلية… ورشة عمل حوارية بجامعة دمشق مجلس الشعب يوافق على عدد من طلبات منح إذن الملاحقة القضائية لعدد من أعضائه العاصمة التشيكية براغ تكرم الشاعر الجواهري بنصب تذكاري انخفاض سعر البندورة يفرح المستهلكين ويبكي المزارعين.. رئيس غرفة زراعة درعا: سبب رخصها توقف تصديرها ونطالب بإلزام معامل الكونسروة بعقودها واشنطن والغرف التي ستبقى مغلقة.. الكيان الإسرائيلي أقرب إلى «العصر الحجري» في أي مواجهة مع المقاومة اللبنانية وخطط «توريط الجميع» لن تنقذه من الهزيمة الحتمية استيفاؤه أصبح يتم من الشاري في المرحلة الأخيرة.. رئيس جمعية الصاغة: فرض 1% رسم إنفاق استهلاكي على الذهب موجود منذ 40 عاماً روسيا وإيران تستنكران محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا