الجو غائم جزئياً وأمطار متفرقة في معظم المناطق

تشرين:

تميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل تدريجي مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو 2 – 4 درجات مئوية، مع تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي يترافق بتيارات غربية في طبقات الجو العليا.
وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية اليوم أن يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات عشوائية من المطر في المنطقة الساحلية وأجزاء من المنطقة الشمالية والوسطى، ويكون الجو مائلاً للبرودة ليلاً في أغلب المناطق وبارداً على المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر في القلمون وأجزاء من المنطقة الجنوبية والوسطى.
الرياح غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها 55 كم/سا أحياناً وخاصة في المناطق الجنوبية والوسطى، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
غداً… توالي درجات الحرارة ارتفاعها التدريجي مع بقائها أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات عشوائية خفيفة من المطر في المنطقة الساحلية وأجزاء من المنطقة الشمالية، وسديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
ويكون الجو مائلاً للبرودة ليلاً في أغلب المناطق وبارداً على المرتفعات الجبلية، ويحذر من تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر في القلمون وأجزاء من المنطقة الوسطى.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة