رياضيونا والنوافذ الدولية

عندما تكون أحلام لاعبتنا المميزة أليسار يوسف في ألعاب القوى ضمن الطموحات الرياضية المشروعة بأن تكون نجمة بطولة العرب تحت سن الـ ٢٠ عامًا، والتي ستقام منافساتها الأسبوع المقبل في الإسماعيلية بمصر، هذا دليل على الثقة الكبيرة التي تمتلكها هذه البطلة، وكذلك الطموح العالي لديها وهو حق مشروع لأي رياضي مجتهد ومميز ومؤمن بإمكاناته ومدرك أن قدراته لن تخذله في تحدي منافسيه، ولاسيما إذا كان مطمئنًا من ناحية توفر الرعاية و الدعم من قبل قيادته الرياضية واتحاد لعبته والمعنيين في هذا الأمر.
هذا المناخ الداعم كله وأكثر قد توفر في دائرة اهتمامات ونجاحات اللاعبة أليسار يوسف، فبعد مشاركتها الدولية المثمرة مؤخرًا في العراق والتي أثبتت فيها أنها خامة رياضية سورية واعدة تمتلك الكثير من المؤهلات الرياضية التي استطاعت أن تسخرها و تستثمرها بالشكل المناسب من خلال مشاركاتها المتلاحقة بأكثر من بطولة على مستويات إقليمية ودولية ونجحت في الحصول على ألوان مختلفة من الميداليات وكذلك نيل ألقاب رياضية مشرفة أيضًا، و كان آخرها المشاركة ببطولة أسيا للسيدات في العراق والتي حققت فيها ترتيبًا متقدمًا و أحرزت الميدالية الفضية بهذه البطولة الكبيرة والمهمة .
نتمنى النجاح و التوفيق للاعبة القوى السورية أليسار يوسف و نبارك لها بهذه الإنجازات و نحن بانتظار المزيد من النتائج الإيجابية و المميزة في منافساتها ببطولة العرب القادمة ليرتفع بذلك رصيدها الرياضي و لتعزز أرقامها الرياضية برياضة أم الألعاب و تحقيق إنجاز جديد للرياضة السورية وإثبات أنّ الرياضة السورية بخير وأن الرياضيين السوريين بمختلف الألعاب الرياضية لا يقلون شأنًا أو قدرة أو إمكانات عن منافسيهم الرياضيين من دول العالم الأخرى.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث المؤسسة العامة للدم والصناعات الطبية فتح الحساب شخصي ولا يمكن من دون صاحب العلاقة.. خبير اقتصادي يعلل الإجراء المصرفي الملزم ويقترح تسهيلاً إلكترونياً فارق كبير بين أسعار بيض دواجن القطاع العام وأسعار القطاع الخاص.. وكلّ يغني على ليلاه محكمة العدل الشعبية السورية لأجل غزة.. أيقونة المقاومة القانونية الأحصنة الأكثر هيمنة في المشهد الاستثماري العالمي.. الصناديق السيادية بالخليج تهيمن على الاستثمار العالمي بصفقات تبلغ 52 مليار دولار لمن ستكون الغلبة واليد الطولى في فرض النفوذ بالمنطقة الآسيوية مستقبلًا في ظل التنافس ومن سيفرض هيمنته؟ 500 ألف بطاقة مصرفية لموظفي القطاع العام في "العقاري".. مدير الدفع الإلكتروني: ليسوا بحاجة إلى فتح حسابات "الدعم" الإدارة الضريبية تبسط إجراءات تقديم بيان رسم الإنفاق الاستهلاكي لمكلفي مهنة الصاغة عن ضياع القيمة الأدبية.. والورشات الكتابية وهدر دم النص!! استئناف القرض الشخصي من «التجاري» في ١٥ الشهر الجاري.. يوسف: خطة لإقراض عدد محدد شهرياً بما يتوافق مع طاقة كل فرع